إعلان

أول تعليق من النائب علاء عصام على اختياره مقرر مساعد بلجنة محليات الحوار الوطني

11:41 م الإثنين 05 سبتمبر 2022

النائب علاء عصام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

قال النائب علاء عصام، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن حزب التجمع، إنه يشكر القيادة السياسية على اختياره، ضمن هيئة مقرري لجان مجلس أمناء الحوار الوطني، مضيفًا أن الاختيار تقدير كبير له ومهمة يتمنى من الله أن يوفقه فيها.

وعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم، خامس جلساته، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب؛ لمناقشة واستعراض أسماء مقرري اللجان النوعية والفرعية والمقررين المساعدين لتلك اللجان، استكمالًا للمرحلة التحضيرية التي بدأت منذ إطلاق السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية مبادرة الحوار الوطني في إطار المشاركة الوطنية الفعالة، وتمهيدًا لبدء الجلسات الفعلية للحوار بهدف الوصول إلى مخرجات تعود بالنفع على المواطن المصري.

وانتهى المجلس اليوم، أيضًا إلى اختيار 6 مرشحين للعمل مقررين للجان المحور السياسي، فتم التوافق على اختيار كل من أ.د.نيفين مسعد (مقرر) وأحمد راغب (مقرر مساعد) للجنة حقوق الإنسان والحريات العامة، وكل من د. محمد صفي الدين خربوش (مقرر) والنائب إيهاب الطماوي (مقرر مساعد) للجنة مباشرة الحقوق السياسية والتمثيل النيابي والأحزاب السياسية، بالإضافة إلى كل من سمير عبد الوهاب (مقرر) وعلاء عصام (مقرر مساعد) للجنة المحليات.

وأضاف عصام في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن مهمته في الحوار، تجميع آراء الزملاء ومقترحاتهم وأفكاراهم حول قضية المحليات، وتطوير المحليات ومواجهة الفساد فيها والقضاء عليه.

وأوضح عصام، أن الحوار هو عنوان الجمهورية الجديدة، مضيفًا: "في التنسيقية إحنا بنجمع كل التيارات وكل الأفكار، بمنتهى الموضوعية والحياد، ونتمنى أن يكون هناك مخرجات موضوعية تحصل على أكبر قدر من التوافق، كلي حماس للعمل في مجلس الأمناء، واتمنى من الله التوفيق".

فيديو قد يعجبك: