إعلان

"زراعة الشيوخ": ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من شرور الجماعة الإرهابية

04:15 م الخميس 30 يونيو 2022

مجلس الشيوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال المهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة والرى واستصلاح الأراضي بمجلس الشيوخ، إن ثورة 30 يونيو كانت سببًا في إنقاذ مصر من شرور الجماعة الإرهابية التي حاولت تفكيك مفاصل الدولة والقضاء على هويتها.

وأضاف "الجبلي"، أن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة بداية عهد جديد ومرحلة جديدة في تاريخ مصر وموعد انطلاق قطار الإنجازات في شتى القطاعات.

وأكد رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، على أهمية دور القوات المسلحة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في نجاح ثورة 30 يونيو من خلال حماية إرادة الشعب المصري، مشيرًا إلى أن يوم 30 يونيو كان ملحمة تاريخية ستظل خالدة في أذهان المصريين.

ووجه المهندس عبدالسلام الجبلي، الشكر للرئيس السيسي، والقوات المسلحة على دورهم في إنقاذ البلاد وحماية إرادة الشعب، كما وجه التهنئة للرئيس والقوات المسلحة وهيئة الشرطة في الذكرى التاسعة لثورة يونيو المجيدة، واصفا إياها بنقطة تحول في التاريخ المصري، والعودة بمصر إلى مسار التنمية والتقدم، واستعادة مكانتها وريادتها العالمية.

وأشار رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، إلى أن ماشهدته البلاد من إنجازات خلال الـ 8 سنوات الماضية، تأكيد علي نجاح ثورة 30 يونيو، موضحًا أن تلك الإنجازات لم تشهدها البلاد عبر تاريخها، وتمس مختلف القطاعات الهامة مثل الزراعة والرى والإسكان والصحة والصناعة، والطرق، حيث استهدفت رفع كفاءة وتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: