إعلان

حدث في 8 ساعات| تأجيل زيادة أسعار الكهرباء وتفاصيل الطرح الجديد من شقق الإسكان الاجتماعي

07:26 م الأربعاء 15 يونيو 2022

حدث في 8 ساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

شهدت مصر، اليوم الأربعاء، أحداثا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن العلاقات المصرية الإماراتية ركيزة استقرار للشرق الأوسط والعالم العربي، وقرار حكومي بتأجيل زيادة أسعار الكهرباء 6 أشهر، وموافقة هيئة الدواء المصرية، على زيادة سعر "فوار فروت" الأشهر في مصر لعلاج الحموضة.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ8 ساعات الماضية على النحو التالي:

السيسي: العلاقات المصرية الإماراتية ركيزة استقرار للشرق الأوسط والعالم العربي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي على العلاقات المصيرية بين مصر والإمارات، وما تمثله من ركيزة لاستقرار منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي بأسره.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مجلس الوزراء يوافق على العفو عن بعض المسجنونين بمناسبة عيد الأضحى

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية في شأن العفو عن باقي العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم، بمناسبتي الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، الموافق العاشر من ذي الحجة عام 1443 هـ، والعيد السبعين لثورة 23 يوليو 1952.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رسمياً.. الحكومة تقرر تأجيل زيادة أسعار الكهرباء 6 أشهر

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة قررت في اجتماعها اليوم، تأجيل زيادة أسعار الكهرباء التي كانت مقررة مطلع يوليو المقبل، لمدة 6 أشهر، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

البحوث الفلكية يعلن موعد هلال شهر ذو الحجة لعام 1443 هـ

قال الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بأنه طبقا للحسابات الفلكية التي يقوم بها معمل أبحاث الشمس بالمعهد فإن هلال شهر ذو الحجة سيولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة الرابعة والدقيقة 52 فجراً بتوقيت القاهرة المحلي يوم الأربعــــاء الموافق 29/6/2022 م (يوم الرؤية).

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي.. تفاصيل جديدة عن الموعد والطرح

قالت مي عبدالحميد رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن الصندوق أطلق 15 إعلانًا منذ منتصف عام 2014، وذلك ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي الذي يستهدف شريحة الدخل المنخفض.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الأشهر في مصر.. زيادة سعر "فوار الفواكه" (مستند)

وافقت هيئة الدواء المصرية، على زيادة سعر "فوار فروت" الأشهر في مصر لعلاج الحموضة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

24 يونيو.. انطلاق أولى رحلات الحج بعد توقف عامين

أنهت سلطات مطار القاهرة الدولي، استعداداتها لاستقبال موسم الحج لهذا العام بعد توقف عامين بسبب تفشي جائحة كورونا، وتنطلق أول رحلة تابعة لشركة مصر للطيران إلى الأراضي المقدسة 24 يونيو من الشهر الجاري، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة زوار بيت الله الحرام.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: