إعلان

تحديد موعد الانتخابات وحفل تأبين رجائي عطية على جدول اجتماع "المحامين" مساء اليوم

04:05 م الأحد 08 مايو 2022

نقابة المحامين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

يعقد مجلس نقابة المحامين، اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً، اجتماعًا من أجل بحث الإعلان عن موعد الانتخابات الخاصة بمقعد نقيب المحامين بعد وفاة الراحل رجائي عطية، السبت 26 مارس 2022، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعدما سقط أثناء جلسة محاكمة 9 محامين، داخل محكمة إمبابة في الجيزة، بعدما حرص على مساندة زملائه وحضر للمرافعة بنفسه.

ويبحث المجلس خلال اجتماعه مساء اليوم، الترتيبات الخاصَّة بحفل تأبين النقيب الراحل رجائي عطية، بالإضافة إلى زيادة المعاشات القديمة بحد أدنى 1000 جنيه.

رفض أسرة رجائي عطية إقامة حفل تأبين

ويبحث المجلس موعد لإقامة حفل تأبين الراحل رجائي عطية، خرجت أسرته، أمس السبت، معلنةً رفضها ذلك المقترح الصادر عن النقابة، بقولها: سيرًا على نهج الفقيد الراحل والذي نعتقد أنه لم يكن ليرغب في مثل ذلك.

ولم يقتصر البيان الذي أصدرته أسرة "عطية" على ذلك فقط، بل ذكرت: "كما أنَّه يزيدنا غمًا وحزنًا أن يدعو إلى تأبينه أو يُشارك في قرار الدعوة إلى التأبين، من كانوا سببًا فيما ألم به من حزن وكمد وهم وتآمر ودسائس وكذب وتطاول وافتراء".

وأضافت: "يكفينا حسرة يوم أن شارك في تلقي العزاء فيه نفر ممن اغتالوه معنويًّا وأجهدوا وأضنوا وأنهكوا قلبه المتعب، حتى قضى نحبه ولقي ربه شاكيًّا إليه منهم غير راضٍ عنهم".

فيديو قد يعجبك: