إعلان

الاثنين.. السياحة تشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر بدبي

07:40 م السبت 07 مايو 2022

السياحة تشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر بدب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، مشاركتها في فعاليات الملتقى العربي للسياحة والسفر (ATM) والذي سيُعقد بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من الاثنين 9 وحتى الخميس 12 مايو الجاري.

وبحسب بيان اليوم، من المقرر أن يترأس الوفد المصري المشارك في الملتقى عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إذ يعقد عدداً من اللقاءات المهنية مع ممثلى كبرى منظمي الرحلات ورؤساء سلاسل الفنادق الكبرى ومديري شركات الطيران وأهم متخذي القرار في صناعة السياحة والسفر، لبحث أوجه التعاون بين الجانبين وتعزيز الحركة السياحية الوافدة لمصر.

كما سيجري بعض اللقاءات الإعلامية مع ممثلي المجلات والصحف السياحية المتخصصة في مجال السياحة وبعض القنوات التليفزيون.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة، أن مشاركة الوزارة في هذا الملتقى تأتي في إطار حرصها على التواجد فى كافة المحافل والتجمعات السياحية المهنية والمتخصصة العالمية، كما تأتي في إطار اهتمام الوزارة بالسوق العربي الذي يعد من الأسواق السياحية الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر، واستمرارًا للجهود المبذولة لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المختلفة والتي من بينها السوق العربي.

وأشار ماجد أبو سديرة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة، إلى أن الجناح المصري المشارك في الملتقى تبلغ مساحته 600 متر، يضم حوالي 33 عارضاً من شركات السياحة وسلاسل الفنادق الكبرى المصرية.

فيديو قد يعجبك: