إعلان

طارق عبدالجابر: تعرضتُ لمحاولة اغتيال من الكيان الصهيوني بالأراضي المحتلة - فيديو

10:02 م الأربعاء 11 مايو 2022

الإعلامي طارق عبدالجابر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

قدم الإعلامي طارق عبدالجابر، أحد أشهر مراسلي التلفزيون المصري في الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ سنوات مضت، العزاء في استشهاد الزميلة شيرين أبو عاقلة على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي.

وأضاف "عبدالجابر" خلال بث مباشر أذيع مساء اليوم، على الصفحة الرسمية لـ"مصراوي": حادث اليوم أليم وبشع، وتعرضت له سابقًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، لكن الحمدلله ربنا نجاني، وشيرين أبو عاقلة هي من أذاعت خبر حادث تعرضي لمحاولة الاغتيال، وما في أي تنقلات يقوم بها أي صحفي في الأراضي المحتلة أو داخل إسرائيل إلا بعلم القوات الإسرائيلية، ويتم رصدها لحظة بلحظة خلال العمل الصحفي.

وطالب بفتح تحقيق دولي شفاف وليس تحقيقًا من جانب إسرائيل أو من السلطة، لأن من قتلت مواطنة عربية فلسطينية وبين يدي الإسرائيليين والأمريكان.

وأشار إلى تقرير حقوقي إسرائيلي، أعلن رسميًا أن من قتل شيرين أبو عاقلة، هي قوات الاحتلال الإسرائيلي، وليس الفلطسينين، لافتا إلى أن استشهاد محمد الدرة على يد القوات الإسرائيلية، وكانوا ينكرون في البداية واتضح في النهاية أنهم هم من قتلوه.

وتابع: ريشيل كوري، مواطنة أمريكية التي قتلت بدم بارد هناك في غزة، عندما وقفت أمام جرافة إسرائيلية وللأسف قتلوها وادعو في البداية أن الفلسطينيين هم من قتلوها ولكن اتضح أن هم من قتلوها.

فيديو قد يعجبك: