إعلان

ماجدة خير الله عن برنامج "رامز موفي ستار": بيستخف بضيوفه ويهينهم

06:01 ص الخميس 21 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله، عن رأيها ببرنامج رامز جلال الذي يحمل اسم "رامز موفي ستار" هذا العام، ويعرض عبر شاشة قناة "MBC مصر" خلال شهر رمضان 2022.

وقالت "ماجدة" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن تراجع برنامج "رامز موفي ستار" وإنصراف الجمهور عنه هذا العام، يعود لعدم وجود أي جديد فيما يقدم بالبرنامج أمام الجمهور.

وتابعت: "كفاية على رامز كدة، والموضوع مفهوش تغيير، وبيحط الضيف في خطر، وأصبح دمه ثقيل بالبرنامج، وبيهين الضيف اللي جايبه وبيستخف به، وأنا شخصيا بضايق من ده".

وأوضحت: "رامز جلال فقد مقومات نجاح أي برنامج مقالب، لأنه قدم في الـ 10 سنين كل ما يملكه ببرامج المقالب".

وعن نصيحتها لرامز جلال، فأضافت: "رامز جلال يشوف حاجة تانية غير برامج المقالب، وهذه النوعية من البرامج استنفذت، وعلى رامز جلال ألا يستمر في موضوع برامج المقالب، وبقوله (خليك في التمثيل وبلاش برامج)".

يذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة قناة "MBC مصر"، واستضاف في الحلقات السابقة عدد من النجوم من بينهم درة ومحمد أنور وصابرين وياسمين صبري، تارا عماد، مايان السيد، سينتيا خليفة، وغيرهم.

برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان