إعلان

عضو تنسيقية الشباب عن إسرائيل: جاوز الظالمون المدى

11:50 ص الأحد 17 أبريل 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت:

قال النائب عمر درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، إن ما نشاهده على شاشات التلفزيون من اعتداءات وحشية لقوات الاحتلال الإسرائيلية ومن تدمير وتهجير وتنكيل لأبناء القدس الشريف والفلسطنين أمر لا يمكن السكوت عليه.

وأضاف في كلمتة بمجلس النواب: جاوز الظالمون المدي وهذا ما أخبرنا به كتاب ربنا وفي آياته ولكن في كل الأحوال لا يجب أن يمر هذا العدوان الوحشي والهمجي مرور الكرام.

وأضاف درويش: لم يعد من الممكن أن نتحمل مثل تلك المشاهد والاعتداءات والتجاوزات ويخطئ العدو أن يعتقد أن الأمر سيتوقف على الشجب والإدانة ونقول لهم إن من بين أبناء هذه الأمة من يستطيع أن يدافع عن مقداستها وأبنائها وعرضها وشرفها، وفي هذا الإطار لابد من تقديم التحية والتقدير للقيادة السياسية وعن ما صدر من بيان وزارة الخارجية في هذا الأمر.

وتساءل النائب عن دور جامعة الدول العربية، وطالب بأن يكون لها دورا فعالا، كما طالب الأشقاء الفلسطنين بتوحيد الصف ولم الشمل للدفاع عن قضيتهم بموقف موحد، كما وجه النائب رسالة للعدوان الإسرائيلي ولقوات الاحتلال الغاشم وللدولة الصهيونية قائلا: إذا كنتم قد قدمتم التهنئة لنا مع بداية الشهر الكريم وقلتم من يعمل مثقال ذرة خيرا يرى ونقول لكم ومن يعمل مثقال ذرة شرا يري.

جاء خلال إلقاء النائب لبيانه العاجل مع بداية الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي.​

فيديو قد يعجبك: