إعلان

عضو "اقتصادية النواب" يوضح كيفية عودة استقرار أسعار السلع ومواجهة المحتكرين

02:59 م الأربعاء 13 أبريل 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:
قال الدكتور محمد عبد الحميد، وكيل أول لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، إن التنفيذ الفوري لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالوجود في الميادين والأسواق الرئيسية يكفل عودة الاستقرار بأسعار جميع السلع وبيعها بأسعارها الحقيقية.

وأشاد عبد الحميد بتأكيد الرئيس السيسي وقوله بالنص "أنا لا أتحدث عن وجود السلع سواء أساسية أو غير أساسية من عدمه، ولكن باتكلم في التكلفة، وزي ما قلت لمحافظ بورسعيد الأزمة الموجودة في الخارج قد تطول وآثارها هتبقى موجودة معانا ولازم نبقى شايفين ده ونتعامل معه، مش على قد إنه توفر دلوقتى أو تظبط الأسعار دلوقتى.. عاوزين يبقى عندنا تصور توفر دلوقتي وفي الشهور القادمة، وتظبط الأسعار دلوقتي والشهور القادمة؛ لأن هذا عبء على الناس.. لما المواطن تبقى جنب منه في الشارع يقول ده شايفني وحاسس بيَّ، أنا باقول الكلام دا لكل الناس".

وطالب عبد الحميد، في بيان له اليوم الأربعاء، جميع المحافظين والمسؤولين بالمحليات بالنزول إلى الميادين والأسواق وبصورة مستمرة؛ لمتابعة كل ما يتعلق بملف احتكار السلع وارتفاع الأسعار، مشيدًا بجهود الحكومة في السيطرة على الأسعار وإقامة العديد من المعارض والتي تتوافر بها جميع السلع وبأسعار مخفضة.

ووجه عبد الحميد التحية والتقدير للقوات المسلحة ووزارات الداخلية والتموين والتجارة الداخلية والزراعة؛ لحرصهم ونجاحهم في مواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار من خلال تنظيم وإقامة العديد من المعارض بمختلف المحافظات والمدن والمراكز والأحياء التي تُباع بها جميع السلع الرمضانية واللحوم والدواجن والخضراوات والفواكه، مؤكداً أن الحكومة نجحت في الحد من ظاهرة ارتفاع الأسعار خلال شهر رمضان المعظم.

فيديو قد يعجبك: