إعلان

جوائز 2000 دراجة.. رابط التسجيل في مسابقة البيئة "صحتنا من صحة كوكبنا"

11:43 ص الأحد 06 مارس 2022

الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، بالتعاون مع شركة سانوفي مصر، إطلاق مسابقة شهرية للجمهور على الموقع الإلكتروني للوزارة تحت عنوان "صحتنا من صحة كوكبنا".

ويمكن للراغبين في المشاركة الدخول والتسجيل عبر الرابط التالي: اضغط هنا

وتأتي المسابقة في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الوزارة وشركة سانوفي مصر المتخصصة في مجال صناعة الأدوية، للمساهمة في البرامج والمبادرات التوعوية التي أطلقتها وزارة البيئة والمشاركة في المبادرة الرئاسية "اتحضر للأخضر" والتي تهدف إلى رفع الوعي البيئي لدى كافة فئات المجتمع وتنفيذ أنشطة توعوية لحماية البيئة والحفاظ عليها.

وتشمل المسابقة مجموعة من الأسئلة المتعلقة بحماية البيئة وتنميتها والأمراض المترتبة على تلوث الهواء وخاصة أمراض الحساسية، حيث تتضمن المسابقة سؤالا شهريا يقوم المتسابق بالإجابة عليه على الموقع الإلكتروني للوزارة ويتم تقييم الإجابات من خلال وزارة البيئة والإعلان عن الفائزين، وتشمل الجوائز توزيع 2000 دراجة هوائية مقدمة من تلفاست إحدى منتجات شركة سانوفي مصر على الفائزين.

وجوائز المسابقة من الدراجات تم اختيارها بعناية لتعكس الأهتمام بالبيئة وما تسهم به من تقليل الانبعاثات نظرا لأهمية نشر ثقافة استخدام وسائل النقل المستدام.

فيديو قد يعجبك: