إعلان

بأزيد من سعره.. تحرير 77 محضرا تموينيا لإنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزة (فيديو)

11:44 ص الأحد 20 مارس 2022

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرية ومباحث التموين والجهات المعنية بمواصلة مجهودات تمشيط الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك في إطار جهود محافظة الجيزة المبذولة لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق لحماية المواطنين من التلاعب والغش التجاري.

وكشف تقرير تلقاه اللواء محافظ الجيزة، من العميد يحيى زغلول مدير إدارة مباحث التموين عن تحرير ٧٧ محضرا تموينيا خلال حملات المرور على المخابز والمحال والأسواق والبدالين التموينيين.

وتم تحرير ١٣ محضرا تموينيا لمستودعات للبيع بأزيد من السعر الرسمي و ١٢ محضرا لبيع منتجات بأزيد من السعر الرسمي و٩ محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و١٣ محضرا لعدم الإعلان عن الأسعار و ٦ محاضر عدم حمل شهادة صحية و١٠ محاضر إدارة منشأة بدون ترخيص و١٠ إنتاج خبز ناقص الوزن.

وفي نفس الإطار، قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس بالمرور على مستودعات البوتاجاز للتأكد من الالتزام بالأسعار المحددة للبيع للمواطنين.

وتواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة في شن حملاتها المكثفة لمنع التلاعب وكافة أشكال الغش واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحماية حقوق المستهلك والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان