إعلان

"بيطري القاهرة" تطرح مناقصة لتوريد مادة الكرموازين لختم اللحوم "كراسة الشروط"

12:37 م الثلاثاء 01 مارس 2022

مديرية الطب البيطرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلنت مديرية الطب البيطري بمحافظة القاهرة عن طرح مناقصة محدودة بين الشركات المتخصصة لعملية توريد 200 كجم من مادة الكرموازين المستخدمة في تحضير المادة الملونة الحمراء الخاصة بختم اللحوم، و1 كجم من مادة الأزرق اللامع ـ تركيز 85%.

وتعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس 2022 وذلك في تمام الساعة 12 ظهرا بمقر مديرية الطب البيطري بعين الصيرة.

وتبلغ قيمة كراسة الشروط والمواصفات 299 جنيها (فقط مئتان وتسعة وتسعون جنيها مصريا لا غير) وتطلب من مقر مديرية الطب البيطري بالقاهرة وذلك بالعنوان التالي (2 شارع جبرة الظريفة، عين الصيرة، بجوار شرطة النجدة، مصر القديمة).

كما تبلغ قيمة التأمين المؤقت 1200 جنيه (فقط ألف ومائتان جنيه مصري لا غير)، وعلى صاحب العطاء المقبول بعد قبول عطائه أن يؤدي التأمين النهائي الذي يكمل التأمين المؤقت إلى ما يساوي 5%.

ويُقدم العطاء داخل مظروفين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي، ويقتصر فتح مظاريف العروض المالية على العروض المقبولة فنيا.

وينشر مصراوي كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بعملية توريد مادة الكرموازين الخاصة بختم اللحوم.

بيطري القاهرة تطرح مناقصة لتوريد مادة الكرموازين لختم اللحوم  بيطري القاهرة تطرح مناقصة لتوريد مادة الكرموازين لختم اللحوم  بيطري القاهرة تطرح مناقصة لتوريد مادة الكرموازين لختم اللحوم  بيطري القاهرة تطرح مناقصة لتوريد مادة الكرموازين لختم اللحوم

فيديو قد يعجبك: