إعلان

اختفاء ماسبيرو القديم.. هدم آخر عقارات مطلة على شارع 26 يوليو - صور

12:38 م الثلاثاء 01 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

بدأت الأجهزة التنفيذية المشرفة على تنفيذ مشروع تطوير مثلث ماسبيرو أعمال هدم وإزالة للعقارات المتبقية من مثلث ماسبيرو القديم والمطلة على شارع 26 يوليو.

ويقف من خلف هذه العقارات الأبراج السكنية الجديدة التي يتم تنفيذها من أجل إعادة تسكين 914 أسرة أبدت رغبتها في العودة إلى المنطقة بعد تطويرها.

ويترقب نحو 914 أسرة من سكان منطقة مثلث ماسبيرو انتهاء الحكومة من تنفيذ الأبراج السكنية التي سيعودون إليها ضمن مخطط التطوير حيث اختارت هذه الأسر العودة إلى المنطقة بعد تطويرها.

ولم تنته الحكومة حتى الآن من تنفيذ أبراج ماسبيرو السكنية رغم إعلان أكثر من موعد سابق للانتهاء وتسليم الشقق لأصحابها.

موعد الانتهاء من أبراج ماسبيرو

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضرية، إنه لم يتم الانتهاء بشكل كامل حتى الآن من الأبراج السكنية المخصصة لأهالي ماسبيرو الذين أبدوا رغبة في العودة إلى المنطقة.

وأضاف صديق، لمصراوي، أن هذا الأمر يستتبعه تعديل موعد تسكين الأسر والأهالي حتى يتم الانتهاء الكامل من الوحدات السكنية.

كان صديق، قال في تصريحات لمصراوي، أواخر العام الماضي، إنه من المقرر الانتهاء من الأبراج السكنية وتسكين الأهالي إما بنهاية ديسمبر 2021 أو خلال شهر مارس 2022.

وأكد المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضرية، في تصريحاته الجديدة على أنه من المتوقع الانتهاء من المشروع بحلول منتصف عام 2022 وعقب ذلك سيتم البدء في تسكين الأهالي وفقا لكشوف الراغبين في العودة للمنطقة عقب تطويرها.

اقرأ أيضا:

أسعار الإيجار والتمليك.. 3 بدائل لعودة سكان ماسبيرو.. وموعد انتهاء الأعمال

أبراج ماسبيرو.. آخر تطورات عمارات السكن البديل لأهالي المثلث (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان