إعلان

"أمناء الحوار الوطني": نرحب باستقبال مخرجات المؤتمر الاقتصادي

07:43 م الإثنين 10 أكتوبر 2022

مجلس أمناء الحوار الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

عقد مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم الاثنين، تاسع وعاشر اجتماعاته، في مقر الأكاديمية الوطنية للتدريب؛ لاستعراض ما تم من اجراءات في لقاء مقرري المحاور الرئيسية واللجان الفرعية والمقررين المساعدين، وكذلك لاستعراض مقترحاتهم في خطط العمل وجداول الأعمال خلال الفترة المقبلة.

وفي الاجتماع الثاني، التقى مجلس أمناء الحوار الوطني، بالمقررين العموم ومقريين اللجان الفرعية والمقررين المساعدين كافةً، لمناقشة مقترحاتهم في إجراءات سير الجلسات النقاشية للحوار الوطني، وكذلك مقترحاتهم في جداول الأعمال.

وفي السياق، وفيما يتعلق بعلاقة الحوار الوطني بالمؤتمر الاقتصادي، أوضح مجلس الأمناء أنها علاقة تكاملية، مرحبًا بدعوة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء، مقرري المحور الاقتصادي لحضور المؤتمر.

كما رحب أيضا مجلس الأمناء بتلقي الحوار الوطني لمخرجات المؤتمر الاقتصادي، لإدراجها للدراسة ضمن لجان المحور الاقتصادي، حيث أن المجلس سيتابع عن كثب وإهتمام كبير مجريات المؤتمر الاقتصادي، للتعرف على كل البيانات والسياسات والتوجهات التي تتبناها الحكومة تجاه ما سيناقشه المؤتمر من قضايا اقتصادية، وكذلك ما سينتج عنه من مخرجات وقرارات، لكي يضعها في اعتبار محور ولجان الحوار الوطني الاقتصادية أثناء قيامها بمناقشة جداول أعمالها.

فيديو قد يعجبك: