إعلان

وسط دموع زملائه.. جثمان ياسر رزق يغادر مسجد المشير لمثواه الأخير -فيديو

12:42 م الخميس 27 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

تصوير- نسيم عبدالفتاح:

انتهت منذ قليل جنازة الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق، الذي وافته المنية صباح أمس متأثرا بأزمة قلبية، بعد تشييعها من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بحضور نخبة من القيادات الصحفية.

وشهدت الجنازة بكاء عدد من أصدقاء وزملاء الراحل منهم أيمن بدرة رئيس تحرير أخبار الرياضة السابق وكذلك أفراد أسرته.

وشارك في الجنازة عدد من القيادات الصحفية والإعلامية أبرزهم كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والذي أكد على أن ياسر رزق كان له دور كبير في مجال الصحافة على مدار سنوات عمله، حيث عمل كمحرر عسكري ومحرر لرئاسة الجمهورية، وكان محررًا ميدانيا في الوقت ذاته.

وأضاف: موته كان مفاجئ لأن تعرض لأزمات قلبية أكثر من مرة، لكن المرة الأخيرة كان قضاء الله، ونتقدم بخالص التعازي لأسرته وأولاده ومهنة الصحافة ككل.

كما يشارك في الجنازة الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير الأخبار، ووكيل نقابة الصحفيين، والذي أكد أن على الصحافة المصرية والعربية فقدت قيمة كبيرة، مشيرا إلى أنه عاش مدافعا عن مهنة الصحافة وقدم مسيرة مهنية متميزة، متقدما بخالص التعازي لأسرته.

كما شارك في الجنازة عدد من الوزراء والشخصيات العامة منهم إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وأحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية الأسبق، وأسامة هيكل، وزير الإعلام السابق، وحمدين صباحي.

ومن القيادات الصحفية شارك علي حسن، رئيس وكالة أنباء الشرق الأوسط، وجمال الكشكي، رئيس تحرير الأهرام العربي، وجمال حسين وعبدالله السناوي وجمال فهمي.

وحملت سيارة مؤسسة أخبار اليوم جثمان الراحل متوجهة إلى مثواه الأخير ليواري الثرى.

اقرأ أيضا:

صور.. وصول جثمان ياسر رزق إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع

ظهر اليوم.. تشييع جنازة الكاتب الصحفي ياسر رزق من مسجد المشير

بمشاركة وزراء وشخصيات عامة.. تشييع جنازة ياسر رزق من مسجد المشير - صور

فيديو قد يعجبك: