إعلان

تعرف على المخرجين.. التليفزيون يختتم استعداداته لمباراتي الأهلي والزمالك في الدوري الليلة

01:43 م السبت 14 أغسطس 2021

الأهلي و الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مينا غالي

يستعد عشاق ومتابعو الدوري المصري لكرة القدم، ليوم دسم ومليء بالإثارة في إطار الأسبوع الـ٣٠ من عمر المسابقة، والتي اشتعلت منافساتها على القمة بين فريقي الأهلي والزمالك.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي في السابعة من مساء اليوم على ملعب استاد الإسماعيلية، حيث قررت إدارة البرامج الرياضية بالتليفزيون المصري، إسناد إخراج المباراة للمخرج وليد شرف.

يأتي هذا فيما يلتقي الأهلي بنظيره نادي إنبي في التاسعة من مساء اليوم على ملعب ستاد الأهلي we السلام في نفس الجولة، حيث تم اختيار المخرج أحمد رمزي لإخراج المباراة.

وأصدر حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، توجيهات لمختلف القطاعات بالهيئة، طالب فيها بالتأكيد على توخى الحذر والحرص عند تناول الأخبار والمستجدات الخاصة بالهيئات الرياضية، وما تشمله مكوناتها من إداريين ومدربين ولاعبين وأعضاء، لوقف التشاحن واحتدام الموقف.

وقال زين في خطابه: "في إطار حرص الهيئة على انتظام التناول الإعلامى للشأن الرياضى بما يتوافق مع مواثيق العمل الإعلامى وتعزيز التحلى بالروح الرياضية فى الوسط الرياضى، وحث الرياضيين والمهتمين بالشأن الرياضى على الالتزام بالأعراف الرياضية وعدم الانزلاق إلى أى مشاحنات تخلق حالة من التوتر، يرجى التأكيد على توخى الحذر والحرص عند تناول الأخبار والمستجدات الخاصة بالهيئات الرياضية، وما تشمله مكوناتها من إداريين ومدربين ولاعبين وأعضاء".

ووجهت نائلة فاروق بضرورة الالتزام بالحيادية التامة ورفع شعار "لا للتعصب" في ظل تلك الفترة الحاسمة من البطولة، والتي تشهد ضغوطا جماهيريا على وسائل التواصل الاجتماعي، كما حذرت من ارتكاب أي أخطاء في الإخراج والتغطية، وشددت على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه من يخالف تلك التوجيهات.

وأكد محمد إبراهيم الجوهري المشرف العام على البرامج الرياضية بالتليفزيون المصري في تصريحات لمصراوي، أن إدارة البرامج الرياضية بالتليفزيون تلتزم الحيادية والموضوعية وترفع شعار "لا للتعصب" في تغطيتها لمباريات الدوري المتبقية، لاسيما وأن المنافسة اشتعلت في المراحل الأخيرة على لقب البطولة، وكذلك المراكز الأخيرة.

وأوضح أن التليفزيون يسعى للخروج بالمباريات بأفضل صورة ممكنة من خلال توفير وسائل بث على أعلى مستوى، كما تم اختيار المخرجين بحيادية تامة وبأعلى كفاءة ممكنة.

فيديو قد يعجبك: