إعلان

نزولكم واجب وطني.. الهضيبي يحذر الناخبين من دعوات مقاطعة انتخابات "الشيوخ"

11:45 م الثلاثاء 04 أغسطس 2020

الدكتور ياسر الهضيبي المتحدث باسم حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

قال الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد، عضو الهيئة العليا، إن مشاركة حزب الوفد في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، وانضمامه إلى تحالف القائمة الوطنية، يعكس حرصه الدائم ويؤكد سياساته الداعمة للدولة المصرية، ووقوفه بجانبها في مواقفها وقضاياها.

وأشار الهضيبي إلى أن حزب الوفد استعد للانتخابات بشكل متكامل ووضع خطة تصور لإدارة العملية الانتخابية بدأت من تدريب وتأهيل الكوادر الشبابية وتأهيلهم لخوض غمار الانتخابات وكذلك دعم المرشحين في كل الوسائل الدعائية وتقديم جميع الخدمات الإعلامية لهم من خلال غرفة العمليات التي دشنها الحزب.

ولفت الهضيبي، في بيان له اليوم الثلاثاء، إلى أن إجراء انتخابات مجلس الشيوخ في هذا التوقيت يشكل تحديًا كبيرًا تخوضه الدولة المصرية وسيكون النجاح فيها متوقف على مدى الالتزام من قبل الناخبين بالتعليمات الوقائية والاحترازية اللازمة لتفادي تعرض أي ناخب للخطر بسبب انتشار فيروس كورونا.

وناشد نائب رئيس حزب الوفد الناخبين ضرورة النزول بقوة يوم عملية الاقتراع، وإبداء الرأي واختيار المرشح الأصلح والأكفأ للقيام بالمهام والوظائف التي تم اسنادها إلى مجلس الشيوخ.

وحذر الهضيبي الناخبين من الالتفات إلى دعوات المقاطعة أو التقاعس عن أداء الواجب الوطني، مشيرًا إلى أن هذه المحاولات فاشلة وتستهدف إحداث حالة من الفراغ السياسي في مصر، مؤكدًا أن وعي الناخبين سيكون عاملًا أساسيًّا في نجاح العملية الانتخابية.

فيديو قد يعجبك: