إعلان

حدث ليلاً| تحذير من أسبوع العيد وتفاصيل اشتراطات إعادة تشغيل المطاعم والكافتيريات

06:29 ص الجمعة 15 مايو 2020

حدث ليلاً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

العيد السنة دي "بيتوتى".. الإبراشي محذراً من أسبوع ألغام كورونا
حذر الإعلامى وائل الإبراشي، من خطورة التجمعات خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان الكريم، مشدداً على ضرورة التخلي عن العادات المتوارثة بشراء ملابس العيد والاستعداد له.
للتفاصيل.. اضغط هنا
الآشعة تحت الحمراء.. اشتراطات إعادة تشغيل المطاعم والكافتيريات بنسبة 50%
أعلن نائب رئيس الغرفة التجارية بالجيزة رئيس شعبة أصحاب المطاعم والفنادق والمنشآت السياحية بالغرفة، محمد إمبابي، عن الاشتراطات والقواعد والمعايير التي أقرتها الشعبة لإعادة تشغيل المطاعم والكافتيريات بنسبة ٥٠٪؜ من الطاقة الاستيعابية للمطاعم بدءًا من أول يونيو.
للتفاصيل.. اضغط هنا
الصحة العالمية: إساءة استعمال هذا الدواء مع مصابي كورونا قد يؤدي لوفاتهم
قالت منظمة الصحة العالمية، إنه لا توجد حاليا أدوية مرخصة لعلاج مرض (كوفيد -19) الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، أو الوقاية منه.
للتفاصيل.. اضغط هنا

حصيلة الوفيات بكورونا حول العالم تتجاوز 300 ألف حالة
تجاوزت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في العالم، الخميس، عتبة الـ300 ألف حالة.
للتفاصيل.. اضغط هنا
وزير التعليم: الإعلان عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة الأحد المقبل
قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنهم سيعلنوا تفاصيل امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد المقبل في مؤتمر صحفي بحضور رئيس الوزراء، مؤكدًا أن امتحانات الثانوية العامة في موعدها دون تغيير.
للتفاصيل.. اضغط هنا
نادي القضاة: 6 إصابات بكورونا بين المستشارين وجميعها مستقرة
صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، أن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بين القضاة وأعضاء النيابة العامة التى تم الإخطار بها لغرفة عمليات النادي، ست حالات، خمس منها متواجدة بالمستشفيات، وحالة واحدة بالمنزل.
للتفاصيل.. اضغط هنا
النيابة العامة تأمر بحبس مودة الأدهم بتهمة الاعتداء على القيم الأسرية
أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة مودة الأدهم أربعة أيام احتياطاً على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف تسهيل ارتكاب تلك الجريمة.
للتفاصيل.. اضغط هنا
مصدر يمني: أكثر من 600 حالة وفاة في عدن خلال 9 أيام
اكد مصدر يمني مسؤول، اليوم الجمعة، وفاة أكثر من 600 شخص، في العاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد، خلال 9 أيام، جراء الإصابة بأوبئة وصفها بـ "الغامضة".
للتفاصيل..اضغط هنا
"رشوة واحتيال".. ماذا نعرف عن "المحاكمة التاريخية" لنتنياهو بعد 10 أيام؟
بعد 10 أيام فقط، سيمثل رئيس وزراء حكومة تسيير الأعمال بدولة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتيناهو، أمام المحكمة في القدس، لبدء إجراءات "محاكمته التاريخية" رسميًا في تهم الرشوة والاحتيال وخيانة الثقة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "هآرتس" العبرية.
للتفاصيل.. اضغط هنا
بومبيو يدين محاولات "هاكرز صينيين" اختراق أبحاث كورونا الأمريكية
أعرب وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو عن إدانته لمحاولات سرقة الملكية الفكرية الأمريكية من قبل الهاكرز التي تقول واشنطن إنهم على صلة بالصين.
للتفاصيل.. اضغط هنا
ماكرون: لقاح كورونا المحتمل لا يجب أن يخضع "لقوانين السوق"
أكد الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أن لقاح كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19" لا يجب أن يخضع لقوانين السوق، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية العربية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: