إعلان

عودة أبناء التليفزيون.. ننشر ملامح خطة التطوير بماسبيرو

01:44 م الثلاثاء 28 يناير 2020

ماسبيرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

تبدأ الهيئة الوطنية للإعلام، خلال أيام خطة التطوير على الشاشات في الشكل والمضمون، حيث من المتوقع أن يُعلن عن ذلك الأيام المقبلة.

وعرض التليفزيون المصري أول برومو خاص بمذيعي الأخبار بالتطوير في ماسبيرو، حيث ظهر خلال البرومو الإعلامي وائل الإبراشي والاعلامية ناردين فرج ومصطفى ميزار ودينا عصمت وأميمة تمام وآية كافوري ونهى توفيق وشحر ناجي وإلهام نمر وأحمد عبد الصمد.

وشهدت خطة التطوير عودة العديد من أبناء ماسبيرو لشاشة التليفزيون المصري مجددا، من بينهم الإعلامية معتزة مهابة التي تبدأ اليوم تقديم نشرة السادسة مساء على شاشة النيل للأخبار بالتليفزيون المصري، وذلك بعد غياب دام لسبع سنوات، كما سبقها في العودة حساني بشير ومحمد عبده، ونهى توفيق، ومحمد ترك.

وفيما يتعلق ببرنامج صباح الخير يا مصر، تم الاستقرار على عدد من المذيعين والمذيعات الذبن استقدمهم التليفزيون لتقديم البرنامج وهم: حسام الدين حسين ودينا عبد الكريم ومحمد الشاذلي وأسما قنديل وجومانة بدوي وهبة فاروق وهبة جلال ومنة عبد الرحمن وهدير أبو زيد.

فيما يقدم الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية ناردين فرج، برنامج "التاسعة"، والذي ينطلق قريبا.

ومن المقرر أن يشاركهم في البرنامج عدد من الضيوف الثابتين الذين يشاركون في فقرات ثابتة، وهم الروائي يوسف زيدان والدكتور أحمد عكاشة، والشيخ الدكتور أحمد كريمة في فقرة دينية والدكتور محمد رفعت في فقرة عن طب الأطفال.

كما تشهد خطة التطوير تقديم الإعلامي كريم حسن شحاتة فقرة "حصاد رياضي" ضمن أحد البرنامجين الصباحي أو المسائي، وهو ما لم يتحدد بعد.

لدورها، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تدشين حملة إعلانية مجانية على مختلف قنواتها لدعم خطة التطوير بالقناة الأولى والقناة الفضائية المصرية، باعتبار ماسبيرو كيانا مهما من كيانات الإعلام المصري نعتز به جميعا من أجل أن يستعيد دوره فى المقدمة محليا وعربيا.

يأتي هذا فى إطار بروتوكول التعاون بين المتحدة للخدمات الاعلامية والهيئة الوطنية للإعلام والذي يتم بمقتضاه تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه من منطلق إيمان الشركة بأهمية التلفزيون المصري، والدور الوطنى الذى يقوم به ممثلا للإعلام الرسمى للدولة، فقد قررت إدارة الشركة تدشين هذه الحملة الإعلانية لدعم ماسببرو باعتباره كيانا إعلاميا كبيرا نعتز به جميعا.

فيديو قد يعجبك: