إعلان

أبوشقة: تقديم بلاغات ضد المتجاوزين في حق الوفد

03:28 م السبت 07 سبتمبر 2019

المستشار بهاء الدين أبوشقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلن المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، تقديم بلاغات خلال الفترة المقبلة ضد جميع المتجاوزين في حق الحزب، والمخالفين القانون بما يستوجب عقوبات جنائية، قائلا: "من أخطأ سيحاسب وبالقانون".

وشدد أبوشقة، على أنه لن يسمح لأي شخص بتخريب الحزب قبل انتخابات المجالس المحلية ومجلسي النواب والشيوخ، وهو ما يستهدف أصحاب الحملة المسعورة الموجهة ضد الوفد، مؤكدًا أنه لن يرضى سوى باستكمال المسار الصحيح للحزب وحمايته من كل من يحاولون تخريبه.

وأكد رئيس الوفد، أن بيت الأمة مفتوح للجميع ممن يريدون الحوار والنقاش وليس التخريب، مشيرا إلى أن من يهاجم الحزب ليسوا وفديين وإنما هم خوارج عن الحزب ولا يعرفون تاريخه ومبادئه.

واستنكر أبوشقة، الاتهامات الموجهة للحزب بجمع تبرعات من الأعضاء، موضحا أن جميع الأحزاب على مستوى العالم هي من تمول الدعاية الانتخابية من خلال تبرعات القادرين في الحزب، مشيرا إلى أن جميع التبرعات تمت بشكل قانون وبإيصالات وبعلم الجهاز المركزي للمحاسبات.

جاء ذلك خلال ثاني اجتماعات مبادرة "الوفد مع المرأة" لإعلان إطلاقها في محافظة بورسعيد، بحضور الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي باسم الحزب، ومحمد ناجي رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد، والدكتورة أميرة أبو شقة منسق عام المبادرة، وجمال شحاتة والمهندس حمدي قوطة، عضوي الهيئة العليا لحزب الوفد، وأمل رمزي، مساعد رئيس الحزب، وعضوات اللجنة النوعية للمرأة واتحاد المرأة الوفدية، وعضوات لجنة المرأة في بورسعيد.

فيديو قد يعجبك: