• طوارئ وإلغاء إجازات.. رئيس "مصر العليا للكهرباء" يكشف استعدادات العيد

    02:44 م الخميس 08 أغسطس 2019
    طوارئ وإلغاء إجازات.. رئيس "مصر العليا للكهرباء" يكشف استعدادات العيد

    أبراج الكهرباء

    كتب- محمد صلاح:

    أعلن المهندس سامي عرفة أبووردة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، حالة الطوارئ بجميع قطاعات وإدارات الشركة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، موجهًا بتشكيل غرف عمليات بالمركز الرئيسي وقطاعات الشركة.

    وقال عرفة، لمصراوي، إنه تم تكليف جميع قيادات الشركة بالتواجد في مواقعهم، فضلًا عن أعضاء المكتب الفني وذلك لمتابعة أعمال الشركة على جميع المستويات والمحاور.

    وأكد وجود تعليمات مشدده بفتح جميع مراكز الشحن والمتابعة الدقيقة من القيادات لحل أي مشاكل طارئة في حينها مع متابعة أعمال التحصيل والتوريد يوميًا طوال فترة أجازة عيد الأضحى المبارك مع فتح جميع الخزائن للتوريد يوميًا وذلك بالتنسيق مع مسئولي شرطة الكهرباء لتكثيف الحراسة جنبًا إلى جنب مع مسئولي الأمن بالشركة.

    ووجه سامي عرفة، بأهمية التأكد من جاهزية المخازن على مستوى الشركة ووضع جميع الإمكانات المادية والبشرية للشركة في حالة الاستعداد التام تحسبًا لحدوث أية أعطال طارئة للتعامل معها وحلها في حينها، مع التشديد على حسن معاملة المواطن وسرعة الاستجابة لبلاغات الأعطال، موضحًا أنه سيتم رفع تقرير كل ساعة على مستوى جميع القطاعات بالشركة عن الأداء بجميع المحاور.

    إعلان

    إعلان

    إعلان