إعلان

3 أحياء بلا رؤساء.. ننشر خريطة التغييرات في أحياء القاهرة بعد تنقلات التنمية المحلية

01:46 م الأربعاء 07 أغسطس 2019

وزارة التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

اعتمد وزير التنمية المحلية صباح أمس الثلاثاء، حركة التنقلات الجديدة في صفوف قيادات المحليات على مستوى الجمهورية والتي شملت 71 قيادة محلية.

وشملت حركة التنقلات الجديدة مجموعة من التغييرات بشأن رؤساء الأحياء في محافظة القاهرة، نتج عنها نقل عدد من رؤساء الأحياء إلى خارج المحافظة، ونقل آخرين بين الأحياء داخل المحافظة، ونقل عدد من القيادات من خارج المحافظة للعمل كرؤساء أحياء داخلها، فضلًا عن خلو عدد من الأحياء من وجود رئيس لها.

من المحافظات إلى القاهرة

شملت حركة التنقلات الجديدة نقل كل من ناصر فتحي عبدالسلام، من رئاسة مدينة مطاي بمحافظة المنيا، ليتولى منصب رئيس حي السيدة زينب، إلى جانب نقل خالد إسماعيل عبدالفتاح المحجوب، من رئاسة مركز ومدينة تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية، لتولي منصب رئيس حي الأزبكية بالقاهرة.

وشملت الحركة نقل مجدي عبده الوصيف، من حي شبرا الخيمة، لتولي منصب رئاسة حي شرق مدينة نصر، ونقل مصطفى سعد عبيه، من رئاسة مدينة منيا القمح بالشرقية، لتولي منصب رئيس حي الشرابية بالقاهرة.

من القاهرة لخارجها

شملت الحركة نقل اللواء صبري محمد عبده، من رئاسة حي الأزبكية بالقاهرة، لتولي منصب رئاسة مركز ومدينة تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية.

أحياء بلا رؤساء

خلا حي مصر الجديدة من وجود رئيس له، بعد أن تضمنت الحركة نقل العميد أحمد أنور، من رئاسة حي مصر الجديدة، لتولي منصب رئيس حي عابدين بالقاهرة، خلفًا للواء محمد أنيس، إلى جانب خلو منصب رئيس حي الخليفة بعد نقل المهندس وجدي زقزوق إلى رئيس مركز ومدينة ملوي بالمينا.

كما أوضح مصدر بحي 15 مايو، لمصراوي، أن الحي في الوقت الحالي لا يوجد رئيس له، عقب تقدم رئيس الحي السابق حسام متولي شاهين، باستقالته من منصبه.

فيديو قد يعجبك: