إعلان

حدث ليلاً| جولة فجرية للسيسي.. و3 بدائل لامتحانات أولى ثانوي الإلكترونية

08:33 ص الأحد 14 أبريل 2019

حدث ليلاً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأحداث على الصعيدين المحلي والدولي يستعرضها مصراوي في التقرير التالي..

جولة فجرية.. السيسي يتفقد محور روض الفرج ويضع الجزء الأخير من الكوبري

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم الأحد، محور روض الفرج، حيث وضع الجزء الأخير من الكوبرى، استعدادا لافتتاحه فى القريب -حسبما أفادت إكسترا نيوز. للتفاصيل اضغط هنا..

"السيسي صاحب الفكرة".. طارق شوقي يكشف تفاصيل تصنيع "التابلت" بمصر

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كواليس اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء الذي أعلن خلاله بدء تصنيع التابلت محليًّا، مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أول من اقترح الفكرة منذ عدة أشهر، للتفاصيل اضغط هنا..

وزير التعليم يحدد 3 بدائل لامتحانات أولى ثانوي الإلكترونية

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على توجيه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بتصنيع التابلت محليًّا، مؤكدًا أن القيادة السياسية مهتمة بوضع نظام جديد متكامل للتعليم في مصر، للتفاصيل اضغط هنا..

"روح لا تجدها إلا في مصر".. "الأوقاف" تعلق على تبرع قبطي بأرض لمدرسة لتعليم القرآن

علق الشيخ جابر طايع، المتحدث باسم وزارة الأوقاف، على تبرُّع مواطن قبطي لتوسعة مدرسة لتعليم القرآن الكريم بالمحافظة، قائلًا: "موقف يُجسِّد الوحدة الوطنية، وروح لا تجدها إلا في مصر"، للتفاصيل اضغط..

بعد توجيه مدبولي بتصنيع "التابلت" محليًّا.. أديب: "نمتلك عقولًا جبارة"

علَّق الإعلامي عمرو أديب على مطالبة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتوفير صناعة التابلت الخاص بالتعليم داخل الدولة المصرية، خلال اجتماعه اليوم مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قائلًا: "إن مصر تمتلك الخبرات في تصنيع التكنولوجيا، وقادرة على صناعة التابلت بسهولة جدًّا"، للتفاصيل اضغط هنا..

أول تعليق للدكتور صاحب واقعة خلع الطلاب ملابسهم بجامعة الأزهر

قال الدكتور إمام رمضان، الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، صاحب واقعة إجبار طالبَين على خلع بنطاليهما بجامعة الأزهر، إنه لم ينَم منذ 72 ساعة، وتلقى اتصالات مكثفة بسبب الواقعة، وإن هناك تفاعلًا كبيرًا جدًّا مع الفيديوهات التي انتشرت للواقعة، مشيرًا إلى أنه يعلق على الواقعة ليس دفاعًا عن شخصه وإنما دفاعٌ عن مؤسسة الأزهر الشريف التي ينتمي إليها، للتفاصيل اضغط هنا..

بومبيو: نأمل أن تسمح "صفقة القرن" للإسرائيليين والفلسطينيين بالتوصل إلى حل للنزاع

أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أن الرؤية التي سوف تطرحها الولايات المتحدة في المستقبل - في اشارة واضحة لما يسمى بـ "صفقة القرن" - سوف تنطوي على تغير جوهري عن النموذج الذي استخدم في الماضي، للتفاصيل اضغط هنا..

"تطبق من اليوم".. السعودية ترفع أسعار البنزين

أعلنت شركة أرامكو السعودية، السبت، أن المملكة رفعت السعر المحلي لبنزين 95 أوكتين، إلى 2.10 ريال للتر من 2.02 ريال في الربع الماضي، وبنزين 91 أوكتين إلى 1.44 ريال من 1.37 ريال، للتفاصيل اضغط هنا..

4 إصابات في إطلاق نار خارج ملهى ليلي بأستراليا

أعلنت الشرطة الأسترالية، اليوم السبت، وقوع عدد من الإصابات جراء إطلاق نار بمدينة ملبورن الأسترالية، للتفاصيل اضغط هنا..

أصابع تشبه الخنجر.. "أخطر طائر" في العالم يقتل رجلاً في أمريكا

قتل رجل في ولاية فلوريدا الأمريكية من قبل طائر الشبنم الذي يعتبر "الطائر الأكثر خطورة في العالم"، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية يوم السبت، للتفاصيل اضغط..

مصادمات بين أصحاب السترات الصفراء والشرطة في فرنسا

اشتبك متظاهرو حركة السترات الصفراء مع الشرطة في مدينة تولوز، بعد أيام من دخول قانون جديد يرمي لقمع أعمال الشغب حيز التنفيذ، اقرأ أيضًا..

فيديو قد يعجبك: