• فى يوم اليتيم.. عروض مجانية للصوت والضوء

    12:50 م الأربعاء 27 مارس 2019
    فى يوم اليتيم.. عروض مجانية للصوت والضوء

    شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية

    كتب- يوسف عفيفي:

    أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، إقامة عروض إضافية باللغة العربية مجانية بجميع مناطق الصوت والضوء، وذلك فى ضوء الاحتفالات بيوم اليتيم، في أول جمعة من شهر أبريل.

    وأوضحت الشركة في بيان اليوم، أن العروض تقدم في منطقة الهرم في تمام التاسعة مساء ومنطقة الكرنك في السادسة مساء ومنطقة فيلة الساعة في الخامسة والنصف مساء ومنطقة أبوسمبل في تمام السابعة والنصف مساء ومنطقة إدفو في السادسة والنصف مساء وذلك في أول جمعة من شهر أبريل يأتي هذا في إطار دعم الشركة لمجهودات جمعية الأورمان الخيرية للاحتفال بيوم اليتيم.

    وقال سامح سعد رئيس الصوت والضوء، إنه تحت رعاية الشركة القابضة للسياحة والفنادق برئاسة ميرفت حطبة تستقبل عروض الصوت والضوء المصريين والعرب وكل دور رعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في أول جمعة من شهر أبريل لحضور عرض الصوت والضوء مجانا في كل مناطق الصوت والضوء.

    ونوه سعد، إلى أهمية المشاركة في هذا اليوم لما فيه من دعم لهؤلاء الأطفال فهو عباة عن لافته صغيرة لاسعادهم وتشجيعهم والتعاطف معهم والانتباه لأهمية وجودهم فى المجتمع ومدى رغبتنا فى خلق جيل سوى لا يقل أهمية عن باقي ذويهم.

    جدير بالذكر، أن الصوت والضوء يهتم دائما بمشاركة الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والمؤسسات الخيرية وتقديم كافة التسهيلات لهم فقد تم تقديم عروض مجانية للايتام وذوى الاحتياجات فى عدة مناسبات منها اليوم العالمى للطفل المعاق كما تم استقبال مدرسة الأورمان للتربية الخاصة ليس هذا فقط بل يتم دعم العديد من المؤسسات المجتمعية الخيرية كمؤسسة أهل مصر ومؤسسة راعي مصر للتنمية.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان