إعلان

متحدث "النواب": أثق في قدرة شباب مصر والعرب وأفريقيا على تنفيذ رسالة السيسي

09:21 ص السبت 23 مارس 2019

الدكتور صلاح حسب الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

وصف المتحدث باسم مجلس النواب صلاح حسب الله رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسى لشباب مصر والعرب وأفريقيا ودعوته لهم بالتمسك بأحلامهم والعمل على تحقيقها بأنها "رسالة أب لأبنائه من شباب مصر والعرب وأفريقيا" لتحقيق آمالهم وطموحاتهم فى غد أفضل لدولهم.

ووجه المتحدث باسم مجلس النواب التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الكلمات المهمة التي جاءت في هذه الرسالة القصيرة والتى يجب ان تكون منهاج عمل شاملا للشباب المصرى والعربي والإفريقي.. مؤكدا ثقته الكاملة بتنفيذ الشباب لرسالة الرئيس السيسى ؛خاصة بعد متابعتنا لهذا الشباب الواعد خلال ملتقى الشباب العربى الإفريقي الذى انعقد بمدينة اسوان وانبهر به العالم .

وناشد حسب الله- في تصريح صحفي اليوم السبت- الشباب المصري والعربي والأفريقي بالقراءة المتأنية والدقيقة لكل حرف في رسالة الرئيس السيسي لهم والتي جاءت على الصفحة الرسمية للرئيس على "فيسبوك" .

وأضاف: أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال: "شباب مصر والعرب وأفريقيا.. أوصيكم بالتمسك بأحلامكم والعزم على تحقيقها دون انحراف عن أهدافكم السامية، اجعلوا الحوار وتقبل الآخر دستوركم والإنسانية شريعتكم والعمل منهجكم، واعقدوا النية على أن تجعلوا أوطانكم وعالمكم أكثر سلامًا واستقرارًا".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: