إعلان

حدث ليلًا| بيان حاسم للتعليم الرابعة فجرًا.. وحجب مواقع تبث مقاطع منافية للآداب

07:32 ص الأربعاء 13 فبراير 2019

حدث ليلًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهد ليل أمس حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أحداثًا مُهمة على الصعيدين المحلي والدولي، فأصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم تحذيرًا من دعوات الإضراب بشأن المدارس اليابانية، وكلف النائب العام، وزارة الاتصالات بحجب المواقع التي تبث المُقاطع المنافية للآداب.

قبل مغادرته إثيوبيا.. السيسي يجتمع مع قيادات مفوضية الاتحاد الأفريقي

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، بمقر الاتحاد الإفريقي مع كلٍ من رئيس مفوضية الاتحاد موسى فقيه ونائبه كويسي كوارتي، إلى جانب باقي المفوضين بالاتحاد، وذلك في ختام زيارة الرئيس إلى أديس أبابا عقب ترؤسه للقمة الثانية والثلاثين للاتحاد الأفريقي.

للمزيد اضغط هنا

"فصل أي طالب لم يُسدد المصروفات".. وزير التعليم يرد على "دعوات إضراب" بشأن المدارس اليابانية

رد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عما اسماه "إثارة المشاكل من بعض أولياء أمور"، رافضًا أي دعوات "إضراب" من أجل عدم دفع المصروفات المتعاقد عليها بشأن المدارس اليابانية.

للمزيد اضغط هنا

النائب العام يكلف الاتصالات بحجب المواقع التي تبث المقاطع المنافية للآداب

كلَّف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باتخاذ كل ما يلزم من إجراءات تقنية لحجب المواقع التي تبث أي صور أو مواد مسجلة أو مقاطع فيلمية منافية للآداب.

للمزيد اضغط هنا

"النواب" يستقبل وفد صندوق النقد.. و"عيسى": اللقاء مُثمر

استقبل مجلس النواب، الثلاثاء، وفدًا من صندوق النقد الدولي الذي يزور مصر حاليا، برئاسة الدكتور جهاد أزعور، مدير دائرة الشرق الأوسط وآسيا الوسطي في صندوق النقد الدولى، ومعه رئيس مكتب الصندوق في القاهرة.

للمزيد اضغط هنا

وكيل "النواب": لا يجوز للجنة التشريعية إضافة مواد جديدة للتعديلات الدستورية

قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن البرلمان سيعقد جلسة مبكرة الأربعاء بدلًا من الأحد المقبل، لمناقشة ما جاء في التقرير الذي أعدَّته اللجنة العامة حول التعديلات الدستورية.

للمزيد اضغط هنا

"إسكان النواب": هذه العقارات معفاة من تحصيل الضريبة العقارية

قال البرلماني محمد إسماعيل، أمين سر لجنة إسكان مجلس النواب، إن هناك ضرائب متعددة مفروضة على العقارات في مصر، أولها ضريبة على إيرادات الثروة العقارية، وضريبة تصرفات عقارية يلتزم بدفعها البائع لا المشتري، والضريبة العقارية المفروضة حاليًّا.

للمزيد اضغط هنا

وفاة الأنبا ثاؤفيلس أسقف البحر الأحمر عن عمر ناهز 77 عاما

رحل عن عالمنا الأنبا ثاؤفيلس أسقف البحر الأحمر عن عمر ناهز 77 عاما بعد صراع مع المرض.

للمزيد اضغط هنا

وزير الزراعة يكشف عن الاستراتيجية الجديدة في التعامل مع القطن المصري

قال الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إنه آن الأوان أن تكون هناك استراتيجية جديدة في التعامل مع ما أعطاه الله لمصر من الذهب الأبيض "القطن"، مشيرًا إلى أن هذه الاستراتيجية ستعتمد في جزء كبير منها على تطوير القدرات التصنيعية للمحالج والمصانع المصرية، بحيث يتحول القطن الخام الذي تعودنا على تصديره إلى منتجات نسيجية متميزة لها سمعتها العالمية.

للمزيد اضغط هنا

سفير مصر بإثيوبيا: رئاستنا للاتحاد الإفريقي لتحقيق مصالح شعوب القارة

قال السفير أسامة عبد الخالق، سفير القاهرة لدى أديس أبابا ومندوب مصر الدائم في الاتحاد الإفريقي، خلال لقائه بقيادات المفوضية الإفريقية.

للمزيد اضغط هنا

بوتين يعلن تطوير روسيا لحاملة صواريخ فريدة من نوعها

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الثلاثاء، عن إنجاز عملية تطوير حاملة الصواريخ القتالية "TU-160" وتحويلها عمليًا إلى سلاح جديد في جيش بلاده.

للمزيد اضغط هنا

استشهاد فلسطيني إثر إصابته بقنبلة غاز في الرأس

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد حسن نبيل أحمد نوفل، 17 عامًا، جراء إصابته بقنبلة غاز بالرأس من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، وذلك بحسب ما ذكره المركز الفلسطيني للإعلام.

للمزيد اضغط هنا

صدمة في فرنسا بسبب عملية تخريب معادية للسامية وتزايد جرائم الكراهية

أعرب مسؤولون فرنسيون عن صدمتهم وغضبهم الثلاثاء إزاء تزايد عمليات التخريب المعادية للسامية مؤخرا وأيضا بسبب الإحصاءات التي اظهرت زيادة سنوية حادة في الحوادث المعادية للسامية .

للمزيد اضغط هنا

الرئيس الأمريكي يلمح إلى تأجيل زيادة الرسوم على السلع الصينية

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه مستعد لتمديد المهلة الممنوحة للصين قبل زيادة الرسوم المفروضة على صادراتها إذا حققت المفاوضات التجارية الدائرة بين البلدين حاليا تقدما نحو التوصل إلى اتفاق.

للمزيد اضغط هنا

مادورو لـ"بي بي سي": إدارة ترامب "عصابة من المتطرفين"

وصف الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بأنها "عصابة من المتطرفين"، محملا الولايات المتحدة مسؤولية الأزمة التي تعصف ببلاده.

للمزيد اضغط هنا

تبادل أسرى بين القوات الحكومية وفصائل المعارضة في ريف حلب

أجرت فصائل المعارضة السورية المسلحة الثلاثاء، عملية تبادل أسرى مع القوات الحكومية في محافظة حلب شمال شرقي سورية.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان