وزير الإنتاج الحربي: مركز "أفريقيا.. دي إم جي موري" سيكون له نتائج طبية

07:54 م الخميس 17 يناير 2019
وزير الإنتاج الحربي: مركز "أفريقيا.. دي إم جي موري" سيكون له نتائج طبية

الدكتور محمد العصار

كتب- محمد قاسم:

قال الدكتور محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، إن الوزارة ستستفيد من التكنولوجيا التي يقدمها مركز "أفريقيا جي إم سي.. دى إم جى مورى" بالجامعة الألمانية لتشعيل أنظمة حديثة للصناعة وتدريب عمال وموظفين بمصانع تابعة للوزارة.

وقال العصار، خلال افتتاح عدد من المراكز التكنولوجية بالجامعة الألمانية بالقاهرة، اليوم الخميس: "رأينا النماذج التكنولوجية التي وفرتها الشركة بالجامعة الألمانية ما سيكون له نتائج طيبة على مصر". 

من جانبه، قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن التوافق بين ألمانيا واليابان في شركة دى إم جى مورى العالمية مع الجامعة الألمانية بالقاهرة سيعود بالمصلحة على الطلاب المصريين بهدف تخريج جيل قوي قادر على المنافسة.

وأضاف عبدالغفار، أن الأرقام تؤكد قدرة خريجي الجامعة الألمانية على المنافسة العالمية لأنه يتم إعدادهم بشكل قوي وجيد خلال فترة الدراسة.

وافتتحت الجامعة، اليوم، مركز "أفريقيا.. جي يو سي– دي إم جي موري" للتصنيع ونقل التكنولوجيا بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى وعلى المصيلحى وزير التموين والدكتور هشام عرفات وزير النقل واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى وكرستيان تونس رئيس مجلس إدارة شركة دى إم جى مورى العالمية، والدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة.

إعلان

إعلان

إعلان