إعلان

إقبال متوسط بمعرض الأهرام العقاري.. والعملاء: "أقل شقة بـ900 ألف جنيه" -صور

05:20 م الجمعة 27 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
شهد معرض الأهرام العقاري، اليوم الجمعة، إقبالًا متوسطًا من قبل العملاء، الذين رأوا أن الأسعار مرتفعة مقارنة بالمعارض التي شاركوا بها نهاية العام الماضي.

ويشارك في معرض الأهرام العقاري، 40 شركة تقدم مجموعة من المشروعات المختلفة، سواء السكنية أو الساحلية، والتي تنوعت أماكنها بين 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، والشروق، والعاصمة الإدارية، بينما تنوعت المشروعات الساحلية بين الساحل الشمالي وطريق "القاهرة - السخنة".

وقال عادل سعيد، أحد العملاء بالمعرض، إنه يرغب في شراء وحدة سكنية خلال الأيام الحالية، وهو ما جعله يذهب للمعرض للتعرف على المشروعات الموجودة، وكذلك دراسة الأسعار.

وأضاف "سعيد"، لمصراوي، أن الشركات المتواجدة في المعرض تقدم مجموعة من التسهيلات والعرض خلال أيام المعرض، قائلًا: "زيارتي للمعرض مهمة بالنسبة لي، لكن في الحقيقة الأسعار مرتفعة جدًا، وتقريبًا لا توجد وحدة أقل من 900 ألف جنيه".

فيما أوضح الدكتور أحمد عبدالمنعم، أحد العملاء، أنه جاء إلى المعرض للتعرف على المشروعات الساحلية المعروضة بالمعرض، ودراسة أسعارهم، لتحديد ما يناسبه، لافتًا إلى أن الأسعار ارتفعت بشكل غير مسبوق خلال الـ6 أشهر الماضية.

وذكر "عبدالمنعم"، لمصراوي، أن أصحاب الشركات قالوا إن القرارات الاقتصادية هي السبب، وزيادة الأسعار أمر خارج عن إرادتهم، قائلًا: "إحنا مذهولين من الأسعار المعروضة".

فيما رأى عدد كبير من العملاء، أن الشركات تقدم عروضًا غير حقيقية لهم، ومنهم من يعرض بيع الوحدات السكنية بأحد مشروعاته دون مقدم، قائلين: "تحدثنا مع أحد ممثلي المبيعات، وأكد لنا أنه لا يوجد مقدم، لكن يتم دفع 4 دفعات خلال أول عام تمثل 30% من ثمن الوحدة، وهو ما يعتبر مقدم الحجز".

فيديو قد يعجبك: