إعلان

"الوزراء": لا صحة لبيع 46 فيلا في مارينا العلمين السياحي للأكابر

11:23 ص الجمعة 20 يوليو 2018

ارشيفية

كتب- محمد غايات:

قال مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إن ما انتشر في العديد من صفحات التواصل الاجتماعي عن بيع وزارة الإسكان، 46 فيلا في مرحلة الإنشاء حاليًا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر، شائعة لا أساس لها من الصحة.

وأوضح المركز، في بيان اليوم الجمعة، أنه تواصل مع مسؤولي وزارة الإسكان، الذين نفوا ذلك تمامًا، مشيرين إلى أنه جار حاليًا تنفيذ 46 فيلا نموذج "الزمردة" بمركز مارينا العلمين السياحي، وجميع الوحدات تطل على البحر والبحيرات، ولم يتم طرحها للبيع حتى الآن، سواء "للأكابر" أو لغيرهم.

وأضافت الوزارة، أنه عندما تقرر طرح تلك الفيلات للبيع سيتم الإعلان عن ذلك رسميًا، مثلما يحدث في كل منتجات الوزارة العقارية، وستكون الفرصة متاحة للجميع للحجز، دون وساطة أو محسوبية، مثلما تفعل الوزارة في كل ما تطرحه من وحدات.

وقال مسؤولو وزارة الإسكان، إنه تم الانتهاء من تنفيذ ممشى تجاري سياحي بمركز مارينا العلمين السياحي، بطول 600 م، وعرض يصل إلى 70 م تقريبًا، ويحتوي على العديد من الأنشطة والألعاب التي تناسب جميع الأعمار، كما تم رفع كفاءة وتوسعة الطرق والأرصفة المحيطة بالممشى، وتنفيذ عدد من جراجات السيارات سعة حوالي 1000 سيارة، لاحتواء كثافة السيارات الواردة للممشى، مؤكدين أن ملاك مارينا أشادوا بما تم تنفيذه، وبالتنظيم الجيد للقضاء على مشكلة المرور التي حدثت بتلك المنطقة فى الأعوام السابقة.

وأهابت وزارة الإسكان بمختلف وسائل الإعلام، ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة فيما ينشر، لعدم ترويج الشائعات، وإثارة البلبلة.​

فيديو قد يعجبك: