إعلان

"النواب": خطاب السيسي أعلى من قيمة العمل والعمال

02:02 م الأحد 29 أبريل 2018

الدكتور صلاح حسب الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب ووكيل لجنة القيم بالبرلمان، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي في خطابه السياسي الشامل الذي ألقاه اليوم بمناسبة احتفال مصر بعيد العمال، أعلى من قيمة العمل والعمال.

وأضاف "حسب الله"، في بيان، اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي كان صادقا وواضحا كعادته تماما، عندما أكد أن مهمته الأساسية على مدار السنوات الأربع الماضية، كانت هي تثبيت أركان الدولة، وتعزيز تماسك مؤسساتها، واستعادة الاستقرار الضروري لمواصلة التقدم، مؤكدا أن الرأي العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية يقدر هذا الدور البطولي للرئيس، الذي حافظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

وقال متحدث "النواب"، إن الرئيس السيسي رسخ لنهج جديد لقيادة مصر في ضوء تأكيده في هذا الخطاب، بأنه بجانب مهمة تثبيت أركان الدولة، في أوقات مضطربة تمر بها منطقتنا، لم نتأخر عن البناء للمستقبل ووضع أسس الانطلاق، فلا حل لمشكلاتنا إلا من خلال المواجهة الواقعية لها، ولم يكن ممكن أن نستمر في الحلول الوقتية، والمسكنات العابرة، تاركين المشكلات تزيد وتتعقد.

وقال حسب الله، إنه لا يوجد نظام في العالم كله يستطيع السير على نهج النظام المصري الذي يواجه الإرهاب بكل قوة وبسالة وينجح في تثبيت أركان الدولة وفي نفس الوقت يخوض أكبر معركة للبناء والتنمية وإقامة مشروعات قومية عملاقة لم تشهدها مصر من قبل.

فيديو قد يعجبك: