إعلان

كازاخستان تتطلع لزيادة الرحلات السياحية لمصر

04:26 م الأربعاء 25 أبريل 2018

التقت وزيرة السياحة ممثلين لمنظمي رحلات من كازاخست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع ممثلين لمنظمي رحلات من كازاخستان؛ لعرض نتائج المشاركة في معرض KTF الذي أقيم في 18 إلى 20 أبريل الجاري بمدينة الماطي بكازاخستان .

حضر الاجتماع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، على هامش المشاركة في الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM بمدينة دبي.

ونوهت الوزيرة في بيان، اليوم، إلى أهمية السوق الكازاخي بالنسبة لمصر كأحد أهم الأسواق الواعدة، وجرت مناقشة عدد رحلات الطيران التي يجري تسييرها إلى المقاصد السياحية المصرية.

من ناحيتهم أوضح ممثلو منظمي الرحلات، أن عدد الرحلات السياحية من كازاخستان إلى مصر حاليا يصل إلى 19 رحلة سياحية تقريبا كل أسبوع، وأعربوا عن رغبتهم في التعاون مع وزارة السياحة لتسيير مزيد من الرحلات إلى مدينة شرم الشيخ والغردقة من مدينتي الماطى وأستانا، بالإضافة إلى الطيران من مدن جديدة مثل مدينة (كاراجندا)، كما جرى مناقشة الخطط الإعلانية المزمع تنفيذها في السوق الكازاخي خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر، أن معرض KTF يعد من أهم المعارض في كازاخستان، ويشارك فيه القائمون على صناعة السياحة والسفر من منظمي الرحلات ووكلاء السفر والسياحة، ومؤسسات الطيران من مختلف دول العالم والمكاتب السياحية إلى جانب الإعلاميين السياحيين المتخصصين.

ويعتبر من أكبر المعارض التي تقام فى وسط آسيا، ويشترك فيه حوالي 450 عارضا من 63 دولة حول العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان