إعلان

رئيس الوزراء: لن نطبق التأمين الصحي إلا بعد جاهزية المستشفيات

03:57 م السبت 21 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

شدد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، على أن نظام التأمين الصحي الشامل لن يطبق في بورسعيد إلا بعد الاطمئنان على جاهزية كافة المستشفيات، مشيرًا إلى أن زيارته لمحافظة بورسعيد ستشهد الاطمئنان على المستشفيات التي ستشهد تطبيق النظام لأول مرة في مصر.

وأضاف "إسماعيل"، في مؤتمر صحفي اليوم السبت، أن تكلفة إجمالي المشروعات القومية بالإسماعيلية تبلغ حوالي 52 مليار جنيه، وهي جزء من استراتيجية الدولة بربط سيناء، مقدمًا الشكر للرئيس على دعمه لهذه المشروعات.

وتابع "إسماعيل"، أننا نتحدث عن سحارات سرابيوم، ومدينة الإسماعيلية، والاستزراع السمكي، ومحاور الطرق داخل المحافظة، والمشروعات الخاصة بالكهرباء، والتي تضيف 500 ميجا، فضلًا عن رصف الطرق والإنارة والمشروعات المركزية بتكلفة 12 مليار جنيه في كل المجالات، ونهضة شاملة تشهدها المحافظة ومصر كلها.

وذكر رئيس الوزراء، أن المشروعات التي يتم تنفيذها في المحافطة تتم بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، في إطار رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتهاء من المشروعات حتى تدخل حيز التنفيذ، ويشعر المواطن المصري بتحسن في الخدمات المقدمة.

وأوضح رئيس الوزراء، أن الدولة تسعى لزيادة معارض "أهلا رمضان" في جميع أنحاء الجمهورية، مشيرًا إلى أن هناك مراقبة ومتابعة على المعارض، وضبط الأسعار، وزيادة السلع المعروضة في شهر رمضان.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان