إعلان

خاص| بالفيديو.. وزير التنمية المحلية يعتذر لـ"الجوهري" عن "تصريحات الجزمة"

12:51 م الأحد 15 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

حصل "مصراوي"، على فيديو للحظة دخول اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، والنائب سلامة الجوهري، وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي، لمكتب المستشار عمر مروان، وزير شؤون البرلمان لإنهاء الخلافات والأزمة بينهما.

وكشفت مصادر برلمانية، في تصريحات خاصة، أن المستشار عمر مروان، اتصل هاتفيًا مساء أمس السبت، باللواء أبو بكر الجندي، وحثه على الحضور للمجلس لإنهاء الأزمة بينه وبين النائب سلامة الجوهري.

وأوضحت المصادر، أن جلسة صلح تمت في مكتب اللواء عمر مروان بالبرلمان، في العاشرة من صباح اليوم الأحد، وشدد الطرفان على ضرورة إنهاء الخلافات بينهما، لافتةً إلى أن أبو بكر الجندي، قدم اعتذاره لـ"الجوهري" وأكد أنه لم يقصد إهانة مجلس النواب، وأن كل ما قاله بشأن "فساد المحليات" كان رد فعل عفوي غير مقصود.

كان اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، تعرض لهجوم متتالٍ، عقب تصريحاته ضد النواب، والتي قال فيها إنه يجمع طلبات النواب وتوصياتهم و"يريمها في الزبالة"، إلى أن حسم رئيسا الوزراء والبرلمان الأزمة باعتذار الجندي في البرلمان، قبل عدة أيام.

وتجدت بعدها أزمة أخرى، حينما قال النائب سلامة الجوهري، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "صدى البلد"، إن وزير التنمية المحلية أبو بكر الجندي قال له "اللي يقول إني غلط وفي فساد هضربه بالجزمة"، مما أشعل الأزمة بين "الجندي" "والجوهري، حتى تنتهي اليوم في مكتب وزير شؤون مجلس النواب.

فيديو قد يعجبك: