إعلان

وزارة التعليم: تحويل مدرسة دولية للتحقيق بسبب مؤتمر "حسب الله" الانتخابي

03:19 م السبت 24 فبراير 2018

مدرسة ليسيه بلازاك الدولية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

تصوير- نادر نبيل:

قال أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إنه جرى التواصل مع إدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، للتحقيق في واقعة استضافة مدرسة ليسيه بلازاك الدولية بالقاهرة الجديدة، مؤتمر حزب الحرية برئاسة النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، وذلك لإعلان تأييد الرئيس السيسي.

وأضاف خيري، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم السبت، أنه سيتم إرسال لجنة للتحقيق بالمدرسة غدًا الأحد، وفي حالة ثبوت صحة الواقعة سيتم تحويل إدارة المدرسة للشؤون القانونية.

وأكد خيري، أنه وفقًا لقرارات وزارة التربية والتعليم، فإنه يحظر استخدام المدارس في الدعاية الانتخابية.

وبدأ منذ قليل، المؤتمر العام السنوي لحزب الحرية، بمدرسة ليسيه بالزاك الدولية بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من أعضاء الحزب وأمناء المقرات الفرعية.

ووفق حسب الله، فإنه من المقرر أن يطلق الحزب حملة "مش لوحدك.. كلنا معاك"، الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، إضافة إلى إعلان خطة الحزب لدعمه.

وأكد خالد حجازي مدير عام إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، في تصريح لمصراوي، إن المدرسة لم تعلن الإدارة التعليمية باستضافتها للمؤتمر، مؤكدًا أنه لا استثناء من القرار للمدارس الدولية: "مفيش استثناءات كل المدارس سواء".

فيديو قد يعجبك: