إعلان

"دفاع النواب": بيان العاملين بقناة الشرق يشير لخلاف بين "أيمن نور" والإخوان

08:34 م الجمعة 02 فبراير 2018

أيمن نور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قال النائب يحيى كدواني، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن بيان العاملين في قناة الشرق الإخوانية كشف عن وجود انقسام واختلاف بين أيمن نور، الهارب في تركيا من جهة، وأطقم العمل في القناة من جهة آخرى، وأنه بداية لسقوط القناة.

وأضاف كدواني، في تصريح لمصراوي، اليوم الجمعة، أن نشر هذا البيان على وكالة الأناضول التركية الرسمية هو دليل على وجود اختلاف بين أيمن نور، وجماعة الإخوان الإرهابية، وأن كشف تجاوزاته وأخلاقياته، هو نوع من أنواع تكسير العظام فيما بينهم.

وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب إلى أنه رغم نشر وكالة الأناضول هذا البيان، لا يعتقد أن تركيا ستتراجع عن موقفها الداعم للإخوان، في ظل وجود الرئيس التركي رجب أردوغان ونظامه.

وكان العاملون بقناة الشرق، التابعة لجماعة الإخوان، التي تبث برامجها من تركيا، قد أصدروا بيانًا اعترضوا فيه على ما وصفوها بـ"الإجراءات التعسفية" التي اتخذتها ضدهم إدارة القناة برئاسة أيمن نور.

وذكر البيان، الذي نشرته وكالة الأناضول التركية، على صفحتها الرسمية بموقع تويتر: "بعد محاولات عديدة من إدارة قناة الشرق وعلى رأسهم أيمن نور مع بداية ظهور الأزمة المالية واتخاذ مجموعة من الإجراءات التعسفية ضدنا وتدخلات معتز مطر، الذي لم يهتم بحقوقنا الضائعة وتواطأ لمصلحته الشخصية، ما أدى إلى أن أغلب العاملين أصبحوا لا يتحملون تكاليف معيشتهم".

وأكد العاملون، أن أيمن نور استغل رواتبهم وأموال القناة في الانفاق على ملذاته سواء لاستقطاب راقصات أو لممارسة أعمال غير أخلاقية أو الصرف على الخمور التي اعتاد تناولها، أو على رفاهيته في تربية الكلاب في الوقت الذي لا يجدون فيه الطعام، وأهدارها في لعب القمار، ما أدى إلى ضياعها وخسارتها فأصبحوا بلا عمل ولا مأوى، على حد قولهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان