إعلان

"القوى العاملة": 905 آلاف جنيه تعويضا عن وفاة مصري في حادث بالدوحة

04:35 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

وزير القوى العاملة، محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبدالكريم:

تسلم قسم رعاية المصالح المصرية بالدوحة، شيكًا بمبلغ 173 ألفا و837 ريالا قطريا، من شركة المركز العربي للدراسات الهندسية "ذ. م. م"، تمثل باقي مستحقات ورثة المواطن المصري المتوفى "عبد الحميد .م.ع." تعويضا عن الحادث الذي تعرض له بمقر عمله وأدى إلى وفاته.

وحسب بيان، الاثنين، تلقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان ، تقريرا عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بقسم رعاية المصالح المصرية بقطر، أوضح فيه المستشار العمالي هشام محمد كامل، أن المبلغ يمثل التعويض عن الوفاة سواء لدى الشركة التي كان يعمل بها، أو الهيئة العامة لشئون القاصرين، بموجب التوكيل الذي حرره الورثة باسم القائم بالأعمال بقسم رعاية المصالح.

وقال: "المستشارة مروة شعير مدير قسم رعاية المصالح بالإنابة، أوضحت أنه سبق تحصيل شيكين من قبل بمبلغ 14 ألفا و711 ريالا قطريا، وبذلك يصل إجمالي قيمة التعويض الذي حصل عليه الورثة حتي الآن ما يعادل 905030 جنيها مصريا".

وجرى تزويد الشركة بمخالصة وإبراء ذمة من القسم، بناء موافقة الورثة بالكامل على مبلغ التعويض المشار إليه بعاليه، وتحملهم مبلغ وقدره 26000 ألف ريال قطري، وهو يمثل جزءًا من تكاليف إعادة المواطن عبد الحميد إلى مصر بالإسعاف الطائر في حينه قبل وفاته.

فيديو قد يعجبك: