أشرف صبحي: 2 مليون شاب شاركوا في فعاليات الوزارة خلال 4 أشهر

09:58 م الأحد 18 نوفمبر 2018
أشرف صبحي: 2 مليون شاب شاركوا في فعاليات الوزارة خلال 4 أشهر

الدكتور أشرف صبحي

كتب- أسامة عبد الكريم:

عقد وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، حلقة نقاشية مفتوحة مع أعضاء الاتحادات الطلابية، بالمدارس والجامعات، وطلاب برلمان الطلائع بمحافظة قنا، للتعرف على أبرز تطلعاتهم، وما يحتاجونه من دعم لمواجهة المشكلات والتحديات التي تواجههم.

وحضر الحلقة النقاشية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بقنا، بجانب أعضاء وفد لجنة الشباب والرياضة.

واستعرض الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، استراتيجية الوزارة لدعم الشباب، والمبادرات التي أطلقتها الوزارة منذ توليه مهامه خلفا للمهندس خالد عبد العزيز، مؤكدا أن الشباب هم الكنز الحقيقي للدولة والعزوة التي يجب أن يفتخر الجميع بها.

وأوضح صبحي، أن منتدى شباب العالم أبرز صورة شباب مصر الرائعة والمتميزة، وعليهم استغلال هذا التقدم الفكري الاستراتيجي الذي أصبحت تتبناه الدولة وتؤمن به وترسخ كافة جهودها لتمكين الشباب.

وأوضح أنه خلال الـ4 أشهر الماضية وصل حجم الشباب المشارك في الأعمال والمبادرات التي أطلقتها الوزارة لـ2 مليون شاب، لافتا إلى أن الوزارة تستهدف باستراتيجيتها الوصول ل40 مليون شاب لذرع العمل التطوعي بداخلهم وتعميق ارتباطهم بوطنهم.

ومن جهته استهل المهندس أشرف رشاد، رئس لجنة الشباب والرياضة، الحلقة، بتوجيه التهنئة للأمة العربية والإسلامية بحلول المولد النبوي الشريف، مؤكدا أن احتضان محافظات مصر لمثل هذه الأحداث الشبابية التي تجمع المسؤولين والتنفيذيين بالشباب نموذجًا، رسخه الرئيس عبد الفتاح السيسي باطلاقه الحوار الوطني للشباب.

وأكد رشاد، أن مصر لن تنهض بدون الخروج من الشكل التقليدي، وبناء أجيال قادرة على الإبداع والإبتكار، مشيرا إلى أن حلقات النقاش والتواصل بين الشباب والمسؤولين وتبادل الأفكار تنتج أفكارا ملهمة.

إعلان

إعلان

إعلان