إعلان

انطلاق فعاليات اليوم الثاني لمهرجان تنشيط السياحة الكازاخستانية بشرم الشيخ

06:13 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

تواصلت فعاليات المهرجان الثاني لتنشيط السياحة الكازاخستانية، لليوم الثاني على التوالي والذي أقيم بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 8 إلى 14 أكتوبر الجاري، والذي تنظمه الهيئة المصرية لتنشيط السياحة تحت شعار "الاستراتيجيات الواعدة لتطوير السياحة المصرية" لتنشيط السياحة الكازاخستانية بشرم الشيخ .

حضر المهرجان 130 شركة سياحة من دولتي كازاخستان ومصر منهم 104 شركات سياحة من كازاخستان و26 شركة سياحية مصرية، و40 من مديري الفنادق بشرم الشيخ.

رحب اللواء عبدالفتاح حلمي، المستشار الإعلامي لمحافظة جنوب سيناء خلال كلمته التي ألقاها نيابة عن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالحضور مشيدًا بالعلاقات المصرية - الكازاخستانية على المستوى الرئاسي والشعبي وتطورها في كافة المجالات خاصة في المجال السياحي .

وأشار "حلمي" إلى توقيع برتوكول اتفاقية التآخي بين مدينتي الماطي بكازاخستان وشرم الشيخ، لافتًا إلى أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء حريص على تطور الرحلات السياحية، وزيادتها من كازاخستان إلى شرم الشيخ.

وأهاب بممثلي الشركات أن يكونوا سفراء لمصر في بلادهم، وأن ينقلوا الصورة صحيحة للشعب الكازاخستاني بعد عودتهم إلى بلادهم، كما قدّم شرحًا وافيًا عن إمكانات مدينة السلام ومقوماتها، والمقاصد السياحية المتنوعة بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان