إعلان

"عبدالمتعال" يتولى إدارة شبكة MBC بشمال إفريقيا ومازن حايك مديرًا للأكاديمية

04:37 م الخميس 04 أكتوبر 2018

محمد عبد المتعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

أعلنت مجموعة MBC تولي محمد عبد المتعال، مهام إدارة مسؤولية عمليات شبكة mbc بشمال إفريقيا بجانب عمله مديرا لشبكة mbc في مصر.

ومحمد عبدالمتعال هو إعلامي مصري، بدأ مشواره في ماسبيرو منذ نحو ربع قرن وساهم حتى الآن في إطلاق وتطوير 13 قناة حكومية وخاصة.

وفي عام 1996 شارك عبدالمتعال، في تأسيس قطاع قنوات النيل المتخصصة مع حسن حامد الذي اختاره ليكون عضواً في لجنة اختيار المذيعين لقنوات النيل للأخبار والنيل للرياضة والنيل للمنوعات والنيل للأسرة والطفل والنيل الثقافية.

تعاون عبدالمتعال أيضاً مع العديد من القنوات الإعلامية مثل BBC التي كان المسئول فيها عن حلقة البرنامج الأشهر (بانوراما من القاهرة ) أثناء حرب العراق.

تعاون عبدالمتعال أيضاً مع قناة MBC في إخراج البرنامج الأشهر في العالم العربي في هذا الوقت (من سيربح المليون).

وفي صيف 2007 تم اختياره لتأسيس شبكة تلفزيون الحياة لتتربع على عرش القنوات في مصر في بداية 2008 في فترة أقل من عام من انطلاقها، حتى غادرها في 2013.

وتولى مازن حايك مهام مسئولية إدارة أكاديمية mbc في الوطن العربي، لاكتشاف المواهب، بجانب منصبه كمتحدث باسم مجموعة mbc في دبي.

جدير بالذكر أن “مجموعة MBC” كانت قد أعلنت عن تعيين بيتر سميث في منصب المدير التنفيذي لـ “Studios MBC”، بدءا من شهر سبتمبر الماضي، والذي يُعتبَر أحد أبرز الأسماء في قطاع المحتوى عالمياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان