"المجتمعات العمرانية": 100% نسبة تنفيذ المشروعات بكل المدن حتى 31 ديسمبر

11:20 ص الإثنين 01 يناير 2018
"المجتمعات العمرانية": 100% نسبة تنفيذ المشروعات بكل المدن حتى 31 ديسمبر

وحدات سكنية

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، إن خطة العام المالي الحالي 2017-2018 لتنفيذ المشروعات في كل المدن تحققت بنسبة 100% من المستهدف، حتى 31-12-2017.

وأوضح، خلال اجتماع عقده مع رؤساء أجهزة المدن الجديدة، اليوم الاثنين، استرداد منظومة المياه والصرف الصحي بمعظم المدن الجديدة بالكامل خلال أيام، بالتنسيق مع شركات المياه والصرف الصحي.

واستعراض الاجتماع، موقف تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، وكلف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بضرورة استكمال صرف التعويضات فورًا لشركات المقاولات، كما وجه بسحب الأعمال من الشركات غير الجادة على الفور، وكذا سحب الأعمال من الشركات المتعثرة في تنفيذ أي مشروع من المشروعات القومية، والتأكيد على التزام جميع المدن بالانتهاء من خطتها لتسليم الوحدات؛ تمهيدًا للإعلان عن تسليمها للحاجزين، طبقا للخطة المسبقة مع صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي والهيئة.

وناقش الاجتماع، موقف تنفيذ مشروع سكن مصر ونسب تنفيذ المدن، بعد وصول نسب الإنجاز فى بعض المدن إلى 50%.

وشدد "ممدوح" على ضرورة الاهتمام بالانتهاء من التنفيذ في المواعيد المحددة، وأيضًا الاهتمام بجودة تنفيذ الوحدات، موجهًا بضرورة الانتهاء من أعمال المرافق للأراضي بالقرعات المختلفة المطروحة، والتنبيه على رؤساء أجهزة المدن بالانتهاء من أعمال المرافق طبقا للتوقيتات الزمنية المُحددة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
889

إصابات اليوم

51

وفيات اليوم

1109

متعافون اليوم

364922

إجمالي الإصابات

20821

إجمالي الوفيات

303368

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي