إعلان

بعد إحالته للنيابة..ياسين لاشين يخضع للتحقيق بجامعة القاهرة الأحد المقبل

11:19 ص الثلاثاء 08 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

كشف مصدر مسؤول بجامعة القاهرة، عن أن الدكتور ياسين لاشين، الأستاذ المتفرغ بكلية الإعلام سيخضع للتحقيق الأحد المقبل، أمام مجلس التأديب في اتهامه بطلب الرشوة وابتزاز الطلاب والتربح من وظيفته.

وقال المصدر لمصراوي، إن "لاشين" حتى الآن متهم في واقعتين الأولى في أبريل 2017 بعدما أحاله الدكتور جابر نصار للتحقيق في اتهامه بطلب الرشوة وابتزاز الطلاب، والثانية في اتهامه بواقعة التسجيلات الجنسية التي انتشرت في 4 أغسطس الجاري حيث أظهرت خلالها "لاشين" يساوم فتاة ويحبرها على ممارسة الجنس.

وأضاف المصدر، أن الواقعتين تمت إحالتهما لنيابة جنوب الجيزة للتحقيق مع "لاشين" فيهما، حيث أحال الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة السابق الواقعة الأولى في 10 أبريل 2017 إلى النيابة، أما الثانية أحالها الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة في 6 أغسطس الجاري إلى النيابة أيضًا.

وأكد المصدر أن الجامعة أجرت تحقيقات منفصلة عن النيابة في الواقعة الأولى وتمت إحالة "لاشين" إلى مجلس التأديب، وتم تحديد جلسة 31 يوليو الماضي لمثول "لاشين" للتحقيق إلا أن الأخير كان يخضع للعلاج في العناية المركزة بإحدى المستشفيات وتم تأجيل الجلسة.

وأشار إلى أن المجلس حدد الأحد المقبل يمثل خلاله "لاشين" للتحقيق في الاتهامات المنسوبة إليه.

وفى أبريل الماضي، أحال رئيس جامعة القاهرة السابق، جابر نصار، "لاشين" إلى الإدارة الشئون القانونية المركزية؛ للتحقيق معه بتهمة الرشوة وابتزاز الطلاب والتربح من وظيفته.

كما أعلنت عميدة كلية الإعلام الدكتورة جيهان يسري، في مذكرة رسمية لرئيس الجامعة، تحويل الموضوع للتحقيق.

وأكدت يسري في المذكرة الموجهه لرئيس الجامعة:" الدكتور ياسين لاشين قام بالإساءة والتشهير بسمعة أساتذة الكلية واتهامهم اتهامات باطلة، فضلا عن ما قام به من تجازوات مع طلاب الفرقة الثانية بقسم العلاقات العامة والإعلان تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي".

كان عدد من طلاب الفرقة الثانية بقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، بشكوى ضد أستاذ "المادة الإعلامية بلغة الأجنبية"، ياسين لاشين، بابتزاز الطلاب وإجبارهم على شراء هدايا له مقابل نجاحهم.

فيديو قد يعجبك: