إعلان

بدء المؤتمر العام للمصريين الأحرار.. وساويرس للمنشقين: "إلى مزبلة التاريخ"

03:27 م الجمعة 05 مايو 2017

المهندس نجيب ساويرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محفوظ ومروة شوقي:

بدأ قبل قليل، المؤتمر العام لانتخابات حزب المصريين الأحرار، حيث أعرب الدكتور صلاح فضل، رئيس مجلس أمناء الحزب، عن سعادته بالحضور متمنيًا أن يعود الحزب إلى مساره الصحيح، لإرساء مبادئ الليبرالية، وإثراء الحياة السياسية في مصر.

ووجه المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، الشكر لأعضاء الحزب الذين أتوا من جميع محافظات الجمهورية، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الحزب، مؤكدًا أن ذلك "ينم على الأصل الطيب".

وتجرى اليوم، الانتخابات العامة لحزب المصريين الأحرار على منصبي الرئيس والأمين العام، و٥٠ من مقاعد الهيئة العليا.

وقال ساويرس في كلمته إن "الهدف هو إعلاء المصلحة العليا للحزب والرغبة الحقيقية في الحفاظ عليها"، كما وجه رسالة إلى المُنشقين عن الحزب، وتوعدهم بقوله: "أنا راجل صعيدي ومش هسيب حقي، ومصيركم إلى مزبلة التاريخ".

وأكد ساويرس أن "حزب المصريين الأحرار سوف يعود بقوه من جديد".

وقال الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار السابق، خلال كلمته: "إذا نجحت مؤامرة الصغار الذين حاولوا هدم هذا الحزب، فذلك يعني أننا ندمر حلمًا عظيمًا لحزب ليبرالي حقيقي".​

وأشار الغزالي حرب إلى أن عدم وجود حياه سياسية في مصر وعدم وجود تعدد حزبي يساهم في أن تعود مصر إلى دولة سُلطوية مرة أخرى، وهذا أمر مرفوض.

وأضاف: "لا مفر من إعادة بناء حزب المصريين الأحرار، الذي أنشئ بهدف إرساء المبادئ الليبرالية في مصر، خاصةً أن الوضع السياسي الآن غير مطمئن على الإطلاق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان