إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2017

06:10 ص الثلاثاء 04 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

واشنطن .. يستهل الرئيس عبد الفتاح السيسي نشاطه اليوم بلقاء مع العاهل الأردني عبد الله بن الحسين ملك الأردن بالعاصمة الأمريكية واشنطن، يعقب ذلك لقاء مع هريبيرت ريموند ماكماستر مستشار الأمن القومي الأمريكي ثم يلتقي ريكيس تليرسون وزير الخارجية الأمريكي يتوجه بعد ذلك إلى مقر الكونجرس في مبني الكابيتول حيث يعقد أكثر من لقاء يبدأها بديفيد نونز رئيس لجنة الاستخبارات وأعضاء اللجنة يعقبه لقاء مع ايد رويس رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب بحضور 25 من أعضاء اللجنة، ثم يلتقي بول راين رئيس مجلس النواب الأمريكي.

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة رجل الأعمال أحمد عز (أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني المنحل) وعمرو عسل رئيس هيئة التنمية الصناعية الأسبق، وذلك في القضية المعروفة إعلاميا بـ "تراخيص الحديد"، مع إلقاء القبض على المتهمين وحبسهما احتياطيا على ذمة القضية.

القاهرة .. تنطلق فعاليات أولى الندوات التثقيفية حول الهجرة غير الشرعية التي تشارك فيها وتنظمها اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والإتجار في البشر، تزامنا مع بدء موسم الصيف الذي يعد موسما للهجرة غير الشرعية، وذلك في إطار المحور الثاني من محاور استراتيجية مكافحة الهجرة غير الشرعية الثلاثة، والمتعلق بتوعية المواطنين في المحافظات.

القاهرة .. توقع كل من وزارات التضامن الاجتماعي، والصحة والسكان، والتموين والتجارة الداخلية، إلى جانب برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، مذكرة تفاهم، بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعجوزة.

برلين .. تبحث المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري، الذي يزور ألمانيا حاليا آخر مستجدات وتطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين وتداعيات أزمة النازحين السوريين وضرورة زيادة المساعدات الدولية لتمكين لبنان من مواجهتها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان