إعلان

الأهرام تُطالب رئيس "النواب" بالاعتذار

12:45 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

طالب أحمد السيد النجار ـ رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، علي عبد العال ـ رئيس البرلمان، بالاعتذار عن تصريحاته حول أداء الصحيفة والهجوم عليها.

وقال النجار- في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء- إن مؤسسة الأهرام "عملاق الصحافة العربية" أكبر من كل من يتطاول عليها بغير حق.

وأضاف: "لا أنزلق عادة إلى الرد على مهاترات الصغار، لكن عندما يتعلق الأمر بمسئول لا يطيق أن تقوم الصحافة بدورها الرقابي والنقدي والكاشف للحقائق وهو جوهر دورها، وعندما يتعلق الأمر أيضا بمسئول لا يزن الكلمات قبل إطلاقها بغير علم بشأن مؤسسة عظيمة لم يحلم البعض أن يدخلها أو حتى يسير امامها فليس أمامي سوى الرد وبشكل رسمي فما عاد في قوس الصبر منزع".

وتابع: "للصبر حدود وقد تم تجاوزها بالفعل، وعلى من أخطأ وبشكل علني في حق مؤسسة عظيمة هي عمود خيمة الصحافة والإعلام في مصر والمنطقة وهي الأكبر والأوسع انتشارا بفارق كاسح عمن يليها، عليه أن يعتذر وفي الاعتذار عن الخطأ فضيلة كبرى لو تعلمون".

وكان الدكتور علي عبد العال هاجم الصحيفة أثناء جلسة إسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات، أمس الاثنين، قائلاً: "طلعت علينا صحيفة إحنا اللى بنصرف عليها وهى الاهرام وندفعلها من أموال الدولة ولا تحقق عائد رغم ما لديها من شركات ومطابع ولكنها للأسف أبتليت بإدارة لا تدير طبقا للمعايير الاقتصادية وشوهت الحقيقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان