إعلان

التعليم تضع 10 مدارس دولية تحت الإشراف المالي والإداري.. وتنذر 47 آخرين

12:36 م السبت 07 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال موقعها الرسمي، اسماء عدد من المدارس الدولية والخاصة، التي تم إنذارها ووضع بعضها تحت الإشراف المالي والإداري للوزارة، بسبب مخالفة بعضها للوائح والقوانين المنظمة، وربط المصروفات الدراسية بالدولار.

وجائت قائمة المدارس الدولية والخاصة التي تم وضعها تحت الإشراف المالي والإداري أو إنذارها في البيان التالي: اضغط هنا

وتضمنت القائمة وضع 10 مدارس دولية تحت الإشراف المالي والإداري، لمخالفات خاصة بالمصروفات ومخالفة اللوائح المنظمة، وغلق مدرستين إدارياً للعمل بدون ترخيص، وإنذار 47 مدرسة أخرى.

كما ضمت القائمة وضع 14 مدرسة خاصة "عربي – لغات" تحت الإشراف المالي والإداري، وغلق 7 إداريًا، وإنذار 16 مدرسة أخرى لإزالة المخالفات، بالإذاغة إلى وضع مركز تدريب تحت الإشراف المالي والإداري وإغلاق آخر إداريًا.

وناشدت الوزارة المواطنين، بالتواصل معها حال وجود مخالفة بشأن المصرفات أو غيرها من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

وأكدت الوزارة أنها تدعم مدارس التعليم الخاص الملتزمة ، وتعمل على مساعدة المدارس على إزالة ما بها من مخالفات، مشيرة إلى أن أي مدرسة تزيل مخالفاتها يتم رفعها مباشرة من قائمة المدارس المخالفة على موقع الوزارة.

واهابت الوزارة بأصحاب المدارس الالتزام بما تم الاتفاق عليه معهم من عدم رفع المصروفات هذا العام، وسرعة انتهاء اللجان التي تم تشكليها من ممثلي المدارس من تحديد المصاعب التي تواجهها المدارس، وتقديم مقترحاتهم بشأن تعديل القرارات المنظمة حتى يتسنى دراستها وتحقيق صالح المدارس وأولياءالأمور بطرق قانونية يتم الاتفاق عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان