إعلان

الأحرار يطالب العالم بتبني سياسات مصر والاستفادة من خبراتها في مكافحة الإرهاب

06:21 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

الدكتور مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

طالب الدكتور مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار، ملوك ورؤساء دول العالم المشاركون في فعاليات الدورة الـ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، بنيويورك، بتبني سياسات مصر والاستفادة من خبرتها في مكافحة الإرهاب ومعالجه قضية اللاجئين.
وقال رئيس الحزب في بيان له، بالرغم من الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تمر بها مصر، إلا أنها نجحت في استضافة ما يقرب من 5 مليون لاجئ، بالإضافة الى تصديها للجماعات الإرهابية المدعومة من الخارج والتي سعت لزعزعة أمن واستقرار الدولة المصرية بصفه خاصة ومنطقة الشرق الأوسط بصفه عامة.
وأشار نجيب، إلى أن حرص المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، ونظيرها المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، علي هامش مشاركته أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة بنيويورك، يؤكد أن مصر تتغير للأفضل برغم ما تواجهه من تحديات وصعاب.

وشدد رئيس الحزب، على أن مصر تولي اهتماما كبيرا بقضايا الشرق الأوسط خاصة القضية الفلسطينية وما تعيشه كل من "ليبيا والعراق واليمن وسوريا"، مؤكدا أن القاهرة تتحمل أعباء كبيرة من أجل الحفاظ على تلك الدول ككيانات مستقلة في ظل المساعي العدائية والمخططات التي وضعتها الدول الداعمة للإرهاب لتقسيمها وتفتيتها إلى دويلات متناحرة على أسس طائفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان