إعلان

التعليم تجري قرعة علنية لاختيار المشاركين في امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"

05:58 م الأربعاء 09 مارس 2016

التعليم تجري قرعة علنية لاختيار المشاركين في امتحا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أجرت وزارة التعليم، اليوم الأربعاء، القرعة العلنية داخل قطاع مكتب الوزير بحضور حسام أبو المجد رئيس قطاع شئون مكتب الوزير، بشأن الترشح للسفر للاشراف على امتحان شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة المصرية والدبلومات الفنية بنوعيها بجمهورية السودان و"امتحانات أبناؤنا بالخارج" للدورين .

يذكر أن القرار ينص على اختيار الأعداد المطلوبة من العاملين بديوان عام الوزارة لكل قطاع عن طريق قرعة علنية من خلال اللجنة المشكلة برئاسة رئيس القطاع المختص، على أن تعقد لجنة برئاسة وزير التربية والتعليم، والتعليم الفنى، وعضوية كل من (رؤساء القطاعات، والمستشار القانونى للوزير)؛ لإجراء مقابلة شخصية للسادة المتقدمين واختيار العدد المطلوب للإشراف على الامتحانات فى الخارج.

من جانبه، صرح أبو المجد، أنه تم اختيار عدد 9 من العاملين بقطاع شئون مكتب الوزير، و9 آخرين بصفة احتياطية، وذلك أمام جميع العاملين بالقطاع بمنتهى الشفافية والموضوعية.

وتعقد وزارة التربية والتعليم - غدًا الخميس - جلسة افتتاح مشروع "المعلمون أولًا" لتدريب عشر آلاف معلم بالتنسيق مع المجلس التخصصى للتعليم والبحث العلمى؛ لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع بديوان عام الوزارة .

ويفتتح المشروع الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بحضور الدكتور طارق شوقى الأمين العام للمجالس القومية المتخصصة التابعة لرئاسة الجمهورية، و السفير البريطانى بالقاهرة، بالإضافة إلى 100 من مديرى المدارس و 100 معلم 30 من المشاركين بالمشروع .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان