إعلان

الدالي: التواصل مع المستثمرين لتوفير فرص عمل لشباب الجيزة والتقليل من البطالة

01:41 م السبت 27 فبراير 2016

الدالي: التواصل مع المستثمرين لتوفير فرص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أعلن محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، عن مبادرة من مستثمرى ومجلس أمناء مدينة الشيخ زايد، لتمويل بعض المشروعات للمناطق المحرومة والأكثر فقراً بالمحافظة، وتوفير فرص عمل لشباب الجيزة في إطار التكافل الاجتماعي والمساهمة الفعالة في تنمية المحافظة والنهوض بها والمشاركة الإيجابية لحل مشكلة البطالة.

وقال المحافظ خلال الاجتماع الموسع مع مجلس أمناء وجهاز مدينة الشيخ زايد، استمع فيه لأعضاء المجلس وناقش مشاكل المدينة والحلول المقترحة والاحتياجات الملحة لها؛ إن ااإجتماع يأتي في إطار الحرص على التواصل مع كافة الكيانات والأجهزة الحكومية على أرض محافظة الجيزة.

واستجاب الدالي لطلب أعضاء مجلس الأمناء بالموافقة على ترخيص سيارات أجرة كمشروع نقل جماعي يخدم المدينة؛ حلاً لمشكلة المواصلات وفقاً للقوانين والقرارات المنظمة لذلك مع الجهات المعنية، والتوجيه إلى الإدارة العامة لمرور الجيزة لتحديد مواقف للسيارات التي تعمل فى خطوط محددة والتنسيق مع الجهاز التنفيذي لمشروع السرفيس والنقل الجماعي.

وصرح الدالي، وفقا لبيان عن المحافظة، اليوم السبت، بأن الهدف من عقد الاجتماع هو التفاعل مع المستثمرين والمواطنين لأنهم جزء في بناء هذا الوطن وأن رؤيته تقوم على إشراك المستثمرين في التمويل والدعم المادي للمناطق الفقيرة في محافظة الجيزة والمساهمة الفعالة لبعض المشروعات الخدمية بالمحافظة.

كما أكد أن التفاعل مع المواطنين والجمهور والنزول للشارع هو ركيزة العمل المحلي والتواجد بين كافة أطياف المجتمع الجيزاوي وقاطني المحافظة، مشيراً إلى أن مكتبه الفعلي هو الشارع وليس مقر ديوان عام المحافظة.

كما استمع المحافظ لممثلي المجتمع المدني في مجلس الأمناء واحتياجات المدينة التي قدمها أعضاء المجلس وطلبهم بدعم المحافظ والتنسيق مع الوزارات المعنية لتذليل العقبات في سبيل توفير تلك الخدمات والتي كان أهمها إنشاء قصر ثقافة ومكتبة عامة.

وصرح المحافظ عقب إنتهاء الاجتماع أنه تم مناقشة تذليل العقبات التي قد تعترض المدينة باعتبارها تقع في محافظة الجيزة وتغطية كافة أرجاء المحافظة والإطلاع على كافة المشكلات التي تقابل المواطنين وأكد على مداومة التقاء أعضاء المجلس لمناقشة كل ما يستجد.

حضر الإجتماع المهندس ممدوح بدر الدين رئيس مجلس الأمناء والمهندس جمال طلعت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد وأعضاء جمعية مسثمرى مدينة الشيخ زايد و ممثلى المجتمع المدنى بالمدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان