إعلان

السناوي: زيارة طنطاوي للتحرير "لا تحمل دلالات سياسية"

03:17 م السبت 12 نوفمبر 2016

الكاتب الصحفي عبدالله السناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محفوظ:

قال الكاتب الصحفي عبدالله السناوي، إن زيارة المشير محمد حسين طنطاوي، لميدان التحرير تزامنًا مع دعوات 11/11 "لا تحمل أية دلالات سياسية."

وحرص طنطاوي الذي تولى قيادة المجلس العسكري عقب ثورة 25 يناير العام 2011، خلال تواجده في التحرير على تحية قوات الأمن المتواجدة ولوح بيده للمارة بعد أن نزل من سيارته قائلًا "تحيا مصر.. ربنا يحمي ولادها". فيما لم تستمر الزيارة سوى بضع دقائق وانصرف سريعًا.

يأتي ذلك في الوقت التي انتشرت فيه دعوات "مجهولة" تبنتها جماعة الإخوان المصنفة بالإرهابية للتظاهر تحت اسم "ثورة الغلابة" في الحادي عشر من نوفمبر؛ احتجاجَا على ارتفاع الأسعار، في الوقت الذي لم تشهد الشوارع والميادين سوى تكثيفات ودوريات أمنية لمواجهة أي أعمال عنف محتملة.

وأضاف السناوي لمصراوي، أن "هذه الزيارة تأتي لأسباب اجتماعية حيث اعتاد طنطاوي أن يتجول في وسط العاصمة حيث تقطن والدته في حي عابدين". ولفت إلى أنه اعتاد أن يزورها أسبوعيًا بشكل منتظم.

وتابع السناوي "طنطاوي خارج السلطة الآن فضلًا عن أنه زهد السلطة مبكرًا بعد أن ترأس المجلس العسكري الذي كان يحكم مصر في المرحلة الانتقالية بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان