إعلان

المرور : كسر ماسورة مياه بالخليفة المأمون والإصلاحات مستمرة حتى 26 يناير

10:28 ص الإثنين 11 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور أن هناك إصلاح لكسر ماسورة مياه في شارع الخليفة المأمون أمام مستشفى القبة العسكري بالقاهرة وأن عمليات الإصلاح تستغرق جزءً من نهر الطريق بعرض 2 متر وبعمق 5 أمتار.

وأضاف إبراهيم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد" صباح اليوم الاثنين بأن عمليات الإصلاح ستكون على مدار 24 ساعة اعتبارا من أمس الأحد 10 يناير وحتى 26 يناير الجاري، مشيرًا لتنسيق بين إدارة المرور والشركة المنفذة لعمليات الإصلاح وشركة الصرف الصحي، فضلا عن تعيين خدمات مرورية وعلامات إرشادية في هذا المكان.

وتحدث مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور بعد ذلك عن التشغيل التجريبي لكوبري السلام بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحا أن التشغيل التجريبي يشمل اتجاه واحد من الكوبري كمرحلة أولى من الغرب للشرق من القنطرة للاتجاه الشرقي من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي.

وأكد العقيد مصطفى إبراهيم أنه لن يسمح بانتظار السيارات في ساحة انتظار مدخل الكوبري من الناحية الغربية للراغبين في العبور للناحية الشرقية من كوبري السلام قبل الساعة الثالثة، لافتًا أن إجراءات تأمين تتزامن التشغيل التجريبي لكوبري السلام لضمان نجاح التشغيل التجريبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان